جامعة فلسطين تحتفل بتكريم أوائل الطلبة في كلية التربية

تكريم تربية فلسطين.jpg
تكريم تربية فلسطين.jpg

جامعة فلسطين تحتفل بتكريم أوائل الطلبة في كلية التربية

غزة / المشرق نيوز

نظمت كلية التربية في جامعة فلسطين احتفالاً لتكريم طلبتها الأوائل، كما أحيت ذكرى الإسراء والمعراج، بحضور مساعد الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور نادر أبو شرخ، والدكتورة صباح نصار عميد كلية التربية ، والدكتور نهاد بدرية عميد شؤون الطلاب، والدكتور رائد الداية عميد المكتبات و الدكتور جميل الأسمر رئيس قسم اللغة الإنجليزية ، والدكتور خالد خطاب المنسق الأكاديمي لفرع الجنوب، كما حضر الحفل عدد من عمداء الكليات  د. أكرم عطا الله عميد كلية الطب وعلوم الصحة ، د. أمجد الشنطي عميد الدراسات المتوسطة، ، ولفيف من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية، والطلبة المتفوقين وذويهم.

وافتتحت عميد كلية التربية الحفل مرحبةً بالضيوف ومهنئة طلاب كلية التربية وذويهم على تفوقهم وتميزهم مشيرة إلى حرص الكلية على الارتقاء بمستوى طلابها ليكونوا إضافة نوعية في المجتمع، وربطت بين ذكرى يوم الأرض، وذكرى الإسراء والمعراج وفرحة النجاح.  وشكرت منظم الحفل الأستاذ يوسف الداعور على جهوده الطيبة.

بدوره رحب عميد شؤون الطلبة د.نهاد بدرية بالحضور، ونقل لهم تحيات إدارة الجامعة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور سالم صبّاح مهنئاً الطلبة المتفوقين، مشيراً للعبر المستوحاة من معجزة الإسراء والمعراج.

وعبر الطلبة عن فرحتهم بالتفوق، مثمنين جهود إدارة الجامعة، ومحاضريهم، وذويهم على دعمهم وتشجيعهم.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية المتنوعة، كما صدحت فرقة المديح بمدائح نبوية راقت للجميع.

وفي ختام الحفل، تم تكريم عميد الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية وكذلك الطلبة المتفوقين في الكلية.

انتهى