كلية الدراسات المتوسطة بجامعة فلسطين تكرم الطلبة المتفوقين

حفل تكريم المتفوقين جامعة فلسطين.jpg
حفل تكريم المتفوقين جامعة فلسطين.jpg

كلية الدراسات المتوسطة بجامعة فلسطين تكرم الطلبة المتفوقين

غزة / المشرق نيوز

نظمت كلية الدراسات المتوسطة بجامعة فلسطين حفل تكريم لطلبتها احتفاء بالمتفوقين في الفصل الدراسي الثاني ، في قاعة القدس بمقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء، بحضور الدكتور خليل حماد على رأس وفد من وزارة التربية والتعليم والدكتور نادر أبو شرخ مساعد رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور أمجد الشنطي عميد كلية الدراسات المتوسطة، والدكتور نهاد بدرية عميد شؤون الطلبة، وكافة رؤساء الأقسام في الكلية، ولفيف من الشخصيات الاعتبارية والهيئتين الإدارية والأكاديمية والطلبة المحتفى بهم وذويهم.

وأكد د.نادر أبو شرخ في كلمته باسم الجامعة، حرص إدارة الجامعة على الارتقاء بالجامعة وطلبتها إلى أعلى المستويات العلمية والمهنية، لافتاً إلى أن جامعة فلسطين تتبنى استراتيجية وفلسفة أساسية تكمن في ربط كافة الجوانب والتخصصات النظرية بالتطبيق العملي، في مختلف كليات الجامعة العلمية والنظرية، الأمر يساهم في تخريج نماذج مميزة من الطلبة الذين يدركون حاجة سوق العمل.

بدوره هنأ الدكتور أمجد الشنطي، أبناءه الطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم بهذا التفوق والنجاح الباهر الذي حققوه، مؤكداً أن الكلية تفخر بأبنائها المتفوقين، وتتمنى لهم مزيداً من التقدم والازدهار لخدمة وطنهم ومجتمعهم،وعبر عن شكره وتقديره لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سالم صباح، وكل من ساهم وشارك في إنجاح الحفل.

وفي كلمة الطلبة المتفوقين عبرت الطالبة المتفوقة رواء أبو ميري، عن فرحتها وسعادتها الغامرة وزملائها وزميلاتها المتفوقين والمتفوقات، مؤكدةً أن تحقيق النجاح والتفوق يكون بالجد والاجتهاد وتشجيع الأهل من جهة، وبإخلاص المحاضرين الأكارم وتفانيهم في العمل من جهة أخرى.

يذكر أن الحفل تخلله فقرات شعرية، الذي أشعل قاعة الحفل ناراً ولهيباً بأبيات شعريه مميزة، وفقرة للدبكة الشعبية من التراث الوطني الفلسطيني، وغيرها من الفقرات الفنية والترفيهية المتنوعة.

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلبة المتفوقين المحتفى بهم وكافة اللجان المشرفة على الاحتفال.

 انتهى