الرئيسية| رياضة| التفاصيل

شباب البريج والرضوان يتأهلان لدوري الدرجة الأولى في محافظات غزة

شباب البريج والرضوان يتأهلان لدوري الدرجة الأولى في محافظات غزة
شباب البريج والرضوان يتأهلان لدوري الدرجة الأولى في محافظات غزة

بطولة الدرجة الثانية لكرة الطاولة

ناديا شباب البريج والرضوان يتأهلان لدوري الدرجة الأولى في محافظات غزة

غزة-المشرق نيوز- آية علاء المشهراوي:

تأهل فريقا كرة الطاولة بناديي شباب البريج والرضوان لدوري الدرجة الأولى للعبة في محافظات غزة، وذلك مع اختتام منافسات بطولة الدرجة الثانية التي استضافها نادي المجمع الإسلامي، حامل لقبي الدوري والكأس.
وقال محمود أبو شرار رئيس اللجنة الفنية إنه قد شارك في البطولة 12 نادياً، قسمت إلى مجموعتين ضمت كل مجموعة 6 فرق جرى بينهم دوري من دور واحد، وصعد إلى الدور النهائي أول وثاني كل مجموعة، حيث صعد عن الأولى الرضوان، والوفاق ثانياً، وصعد عن الثانية شباب البريج، والتعاون.
وذكر أن منافسات دور قبل النهائي واجه الرضوان التعاون ثاني المجموعة الثانية، وفاز الأول 3/1، ليصعد للمباراة النهائية، وفي اللقاء الثاني لعب الوفاق وشباب البريج، وانتهى اللقاء لصالح الثاني 3/صفر، ليصعد شباب البريج إلى المباراة النهائية لملاقاة الرضوان، ويصعدا سوياً إلى الدرجة الأولى.
يشار أن الفرق التي قدمت أداءً مميزاً هي: في المجموعتين الأمل من خان يونس، والتعاون، والوفاق من غزة، فيما هبط للدرجة الثالثة ناديي الكرامة، والرباط.
وفي المباراة النهائية المؤهلة فاز شباب البريج على الرضوان 3/1، ومثل شباب البريج: محمد أبو لبدة، وأنس ، وبلال حمد، فيما مثل الرضوان الأشقاء علي، وعيسى، وعماد كتوع.
أشرف على البطولة مصباح العسقلاني، ومحمود أبو شرار، ونائل النديم، ومحمد صمامه، والحكام حميد حسب الله، وعمر سلمي، وكمال الغول، وعماد بدوان، وعيسى العروقي، وخالد عطية