الشرطة في غزة تقبض على 7 أشخاص متورطين في محاولة اغتيال أحمد حلس

احمد حلس.jpg
احمد حلس.jpg

غزة/ المشرق نيوز

ذكرت مصادر إعلامية، اليوم السبت، أن الأجهزة الأمنية بغزة، اعتقلت 7 أشخاص وسط قطاع غزة متهمين بالمشاركة بالتخطيط واطلاق النار على القيادي في حركة فتح أحمد حلس.

وذكرت اذاعة "أجيال"، أن الأجهزة الأمنية بغزة اعتقلت 7 أشخاص، 7 من مخيم البريج، و3 من مخيم النصيرات بتهمة المشاركة في عملية اطلاق النار على مركبة حلس أمس.

وأعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة، أن الأجهزة الأمنية اعتقلت اثنين من أصل أربعة نفذوا عملية اطلاق النار استهدفت سيارة عضو اللجنة المركزية بحركة فتح.

وقال الناطق باسم الوزارة، اياد البزم، اليوم السبت عبر حسابه الرسمي على موقع "توتير"، أن الأجهزة الأمنية ضبطت السيارة المستخدمة في الحادث، وتواصل العمل لاعتقال الاثنين الآخرين.

وأكّد أن وزارة الداخلية "لن تسمح لأحد بالعبث في ساحتنا الداخلية، وسنتخذ كل الإجراءات اللازمة في سبيل المحافظة على حالة الأمن والاستقرار في قطاع غزة".

وأطلق مسلحون مجهولون عصر أمس الجمعة النار على سيارة القيادي بفتح أحمد حلس وسط قطاع غزة، في حادث أدانته حماس والجهاد الإسلامي والجبهة الديمقراطية والجبهة الشعبية وفصائل أخرى.

وأطلق مسلحون مجهولون النار صوب مركبة القيادي بفتح احمد حلس" أبو ماهر"، أثناء توجهه لمشاهدة حفل للكشافة الفلسطينية بمنطقة الزوايدة، حيص أصيبت مقدمة المركبة فيما لم يصب هو بأذى.