مصرع فران على يد شقيق زوجته بسبب خلافات مالية بالقاهرة

وكالات - مشرق نيوز -

لقي فران مصرعه على يد شقيق زوجته بمنطقة "الزاوية الحمراء  " بمحافظة القاهرة إثر خلافات مالية  بينهما، ما دفع الجاني  بالتوجه إلى منزل الفران بصحبة بعض أصدقائه وقاموا بالتعدي علية بالأسلحة البيضاء حتى فارق الحياة.

وتم ضبط المتهم وأمر "بلال على " وكيل أول نيابة الزاوية الحمراء بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق كما أمرت بدفن وتشريح الجثة وتحريات المباحث حول الواقعة.

 بدأت الواقعة بتلقي المقدم "محمد هلال "رئيس مباحث قسم الزاوية الحمراء  إخطارًا من مستشفى جراحات اليوم الواحد العام يفيد بوصول " جلال محمود" 35 سنه فران ومصاب بجروح متفرقة فى الجسد حيث لفظ أنفاسه الأخيرة قبل محاوله إسعافه.

 وعلى الفور انتقلت القوه الأمنية إلى مكان الواقعة وتبين من التحريات الأولية أن المجني عليه فران ودائم المشاكل بالمنطقة 

اقرأ أيضاً

 وبسؤال أهل المجني عليه تبين أن مشادة كلامية نشبت بينه وبين شقيق زوجته ويدعى" ضياء فتحي "33 سنه مسجل خطر مطلوب ضبطه في 4 قضايا "مخدرات.سرقات بالإكراه؛ وذلك بسبب خلافات مالية وتطورت إلى مشاجرة قام على أثرها القاتل باصطحاب بعض أصدقائه والتوجه إلى منزل المجني عليه للتعدي عليه بالطعن بالأسلحة البيضاء وتركه غارقا في دمائه.

 فقام احد اهالى المنطقة  بنقله إلى المستشفى لتلقى العلاج حيث لفظ أنفاسه الأخيرة قبل محاوله إسعافه وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة  وتم ضبط المتهم وحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة.