الأولى على فلسطين : النجاح خطوة تقربني من حلمي الكبير

الأولى على فلسطين : النجاح خطوة تقربني من حلمي الكبير
الأولى على فلسطين : النجاح خطوة تقربني من حلمي الكبير

نابلس- مشرق نيوز -
هذا النجاح ليس لي لوحدي بل لنابلس بأكملها"، بهذه الكلمات عبّرت ديما سامي محمد جبري من مدينة نابلس عن نتيجتها التي وضعتها في المركز الأول على مستوى فلسطين في الفرع العلمي بحصولها على معدل 99.8% مكرر.

وقالت الطالبة ديما الحمد الله اني حصلت على هذه النتيجة فأنا كنت يوميا استيقظ من النوم عند الساعة الرابعة فجرا أصلي ومن ثم أبدأ بالدراسة، وكنت أقضي يوميا بالدراسة من ست الى ثماني ساعات ومع اقتراب الامتحانات زادت الفترة ووصلت أحيانا الى اثنتي عشرة ساعة يوميا".
وأضافت بعد هذا النجاح الذي يشكل خطوة أولى نحو تحقيق هدفي الكبير، قررت أن أكمل تحقيق حلمي والتحق بكلية الطب لأصبح طبيبة، ولكنني انتظر لأرى إن كنت سأكمل تعليمي الجامعي في الوطن أو الخارج.
http://www.tmfm.net/uploads/news/2857_3391.jpg
وقالت ديما، شعوري لا يمكن وصفه على الإطلاق ولا أجد كلمة أعبر فيها عن هذا النجاح والإنجاز بعد هذا التعب والعناء الكبير الذي بذلته كي ابلغ هذه اللحظة العظيمة.
وقدمت الشكر الى والدها ووالدتها اللذين وفرا لها كافة الاجواء والراحة، كما شكرت المدرسة وكافة المدرّسات ووزارة التربية والتعليم، الذين وفروا الظروف المناسبة لهذا النجاح.
وقال والد الطالبة الدكتور سامي جبري والذي يدرِّس مادة الفيزياء في جامعة النجاح ابلغتني السكرتيرة عند الساعة الثامنة والنصف صباحا أن ابنتي حصلت على المركز الاول على مستوى فلسطين، فلم اتمالك نفسي من شده الفرح فتركت كل شيئ وجئت الى هنا لاهنئ ابنتي واشاركها فرحتها فهذا يوم بالنسبة لي يوم كبير لا يمكن أن يُنسي.
http://www.maannews.net/images/345x230/182958_345x230.jpg
وأهدى الدكتور جبري هذا النجاح الى فلسطين وإلى نابلس وإلى مدرسة طلائع الأمل، قائلا "إنني اشكر كل من ساهم بحصول ابنتي على المركز الاول في الفرع العلمي".
واحتفلت مدرسة الطلائع بهذه المناسبة وأمّ المدرسة مئات المهنئين من الطلبة وذويهم ليقدموا التهاني الى المدرسة.
http://alresalah.ps/ar/uploads/images/3ce65e4274ea60b46722ae57665aa80a.jpg