الكلية الجامعية تمنح طلبتها شهادات من أكاديمية أوراكل العالمية

شهادة اوركال.jpg
شهادة اوركال.jpg

الكلية الجامعية تمنح طلبتها شهادات من أكاديمية أوراكل العالمية

غزة/ المشرق نيوز

منحت الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية ومن خلال أكاديمية أوراكل شهادات إنجاز لمجموعة من طلبتها المتميزين في مساق البرمجة، وذلك بمشاركة وحضور كل من الدكتور شادي أبوضلفة منسق أكاديمية أوراكل بالكلية، الدكتور أحمد عبدالعال مدرس المساق، المهندس مؤمن يونس معيد المساق، وطلبة مساق لغة البرمجة المتقدمة.

وافتتح عبد العال اللقاء مرحبا بالحضور، وهنأ الطلبة المكرمين على جدهم واجتهادهم خلال الفترة السابقة والتزامهم بالمواعيد المحددة لإنجاز الامتحان، وأكد على تخصيص جزء من درجات المساق للأنشطة المتعلقة بحصول الطلبة على شهادات مهنية أثناء الفصل الدراسي، وذلك ضمن جهود القسم في تطوير قدرات الطلبة وإكسابهم مجموعة من المهارات العلمية والتخصصية وهم على مقاعد الدراسة.

من ناحيته أعرب أبو ضلفة عن سعادته بتحقيق الطلبة هذا الإنجاز الرائع، واستمع لملاحظاتهم بخصوص البوابة الإلكترونية المخصصة لتقديم الامتحانات، واستعرض مجموعة من الخدمات التي تقدمها أوراكل من حيث الدورات والشهادات والحلول المتنوعة والمبتكرة في مجالات التكنولوجيا بواسطة التدريب والخبراء والموارد الأخرى.

وأكد أبو ضلفة أن الأكاديمية ستتيح للطلبة الحصول على العديد من المهارات والشهادات التخصصية الدولية ليكونوا على قدر من المنافسة وإثبات أنفسهم في سوق العمل بعد التخرج والانطلاق إلى الحياة العملية، متمنيا للطلبة دوام التألق في مسيرتهم الدراسية.

الجدير بالذكر أن الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية عضو معتمد لأكاديمية أوراكل في فلسطين، وقد تم افتتاح الأكاديمية قبل عدة شهور بحضور معالي وزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري صيدم، وكانت الأولى من نوعها على مستوى المؤسسات التعليمية العاملة في قطاع غزة.

انتهى