جامعة فلسطين تعقد ورشة عمل لتدريب الأكاديميين

ورشة عمل جامعة فلسطين.jpg
ورشة عمل جامعة فلسطين.jpg

جامعة فلسطين تعقد ورشة عمل لتدريب الأكاديميين
غزة/ المشرق نيوز
عقد قسم هندسة البرمجيات بجامعة فلسطين ورشة عمل بمقر الجامعة وتهدف إلى تدريب الأكاديميين على إعداد النماذج الخاصة بالمنهج الدراسي والسير الذاتية والعديد من النماذج الأخرى حسب القوالب المعتمدة لدى مجلس الاعتماد للهندسة والتكنولوجيا ABET. 
وتأتي الخطوة كنشاط ضمن مشروع iBridge  الممول من قبل صندوق تطوير الجودةحيث تأتي هذه الورشة ضمن توجيهات الأستاذ الدكتور سالم صباح رئيس الجامعة. وقد تمت ورشة العمل بالتعاون فيما بين الاستشاري الدولي في تطوير المناهج الدكتور علي الروضان والدكتور أيمن أبو سمرة الذي قام بالتدريب. وقد حضر الورشة عدد من الأكاديميين التابعين لكلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني وكلية تكنولوجيا المعلومات.
وافتتح الورشة د. قنوع مدير مشروع iBridge  مرحباً بالمدرب والأكاديميين المشاركين موضحا مزايا الاستعانة بنماذج ABET من أجل تطوير جودة التعليم في الجامعة. كما وثمن دور الجامعة في المساعدة في عقد مثل هذه الورش التي من شأنها أن تنمي وتطور مهارات الطاقم الأكاديمي.
كما قام د. أبو سمرة بافتتاح الورشة والتعريف بمجلس الاعتماد للهندسة والتكنولوجيا وعرض النماذج التي سيتم التدريب عليها.  فيما قام المشاركون في الورشة بإعداد النماذج المطلوبة بالتعاون فيما بينهم وبين المدرب.
وفي الختام شكر الدكتور قنوع المشاركين وأكد على أنه سيكون هناك المزيد من النشاطات وورشات العمل التي تهدف إلى بناء وتطوير قدرات الأكاديميين في الجامعة.
انتهى