برنامج تدريبي بالكلية الجامعية لاستخدامات الهيدروليك في الصناعات الإنشائية

دورة الهيدروليكي.jpg
دورة الهيدروليكي.jpg

برنامج تدريبي بالكلية الجامعية لاستخدامات الهيدروليك في الصناعات الإنشائية

غزة/ المشرق نيوز

نفذ مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر برنامجا تدريبيا متخصصا في مجال نظم الهيدروليك للصناعات الإنشائية، وذلك بواقع 120 ساعة تدريبة خلال 4 أشهر، حيث تلقى 27 مشاركاَ تدريباً نظرياً وعملياً مكثفا في هذا المجال، وذلك بموجب الاتفاقية الموقعة بين الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية واتحاد الصناعات الإنشائية الفلسطيني.

وتخلل التدريب زيارات ميدانية لمجموعة من المصانع الفلسطينية بإشراف كل من السيد محمود أبو زرقة من اتحاد الصناعات والأستاذة منى أبو جاد الله من مركز خدمة المجتمع، ,المهندس حسن زايد مدرب البرنامج المتخصص في مجال نظم الهيدروليك.  

وكان المشاركون قد استفادوا من البرنامج التدريبي، وأعربوا عن سعادتهم لخوض هذه التجربة الرائعة في مجال التدريب العملي والميداني في مجال نظم الهيدروليك، وأوصوا بتنظيم دورات مهنية مشابهة في مجالات تخدم سوق العمل الفلسطيني.

جدير بالذكر أن المركز معتمد من وزارة العمل كمركز مهني وينظم العديد من البرامج التدريبية المهني وفي مجالات مختلفة منها صيانة السيارات، صيانة الهواتف الذكية، السباكة، التبريد والتكييف، الألمنيوم، صيانة الأجهزة الكهربائية، الصناعات التجارية الخياطة والتطريز، الأشغال اليدوية، التجميل وتصفيف الشعر والرسم الفني للشخصيات الكرتونية والكاريكاتير.

انتهى