ضاحي خلفان: لا أهلا ولا سهلا بالسفارات الاسرائيلية في الخليج ( تغريدات )

ضاحي خلفان.jpg
ضاحي خلفان.jpg

دبي - المشرق نيوز

أكد نائب رئيس شرطة دبي" ضاحي خلفان" أنه لا أهلا ولا مرحبا بالسفارات الاسرائيلية في الخليج حتى ولو كانت افتراضية .. افتراضية غير مرضية".

وأضاف خلفان في سلسلة تغريدات على صفحته الشخصية في "تويتر"، أن مسألة فتح سفارات إسرائيلية افتراضية في دول الخليج غير مرحب بها.

 

وفي تغريدة أخرى قال خلفان:"تتوسل إسرائيل قادة الخليج العربي لفتح سفاراتها في بلدانهم.. وجنودها يوجهون فوهات بنادقهم في صدور أطفال فلسطين.. كيف سيكون الرد.. حتما لا نقبل بسفاراتكم وأنتم على هذا الأسلوب الطاغوتي".

 

وكانت اسرائيل أعلنت في وقت سابق عن إطلاق ما أسمته بـ"سفارة افتراضية" لها في الخليج، في خطوة تهدف لتعزيز الحوار بين إسرائيل والشعوب العربية، الأمر الذي أثار حفيظة البعض.

وهاجم نائب رئيس شرطة دبي إسرائيل، مشيرا إلى وجود "تناقض فظيع" في تصريحات إسرائيل حول رغبتها في

وأعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مرارا خلال الأشهر الماضية عن فتح صفحة جديدة في العلاقات بين تل أبيب وجيرانها العرب، وزار العام الماضي سلطنة عمان رسميا، حيث التقى السلطان قابوس بن سعيد.

وكشفت القناة العاشرة الاسرائيلية، أمس الجمعة عن "وثيقة سرية مسربة" تؤكد على أن العاهل السعودي، سلمان بن عبد العزيز، حسم موضوع العلاقات مع إسرائيل مشددا على رفض المملكة التطبيع معها.

وتشهد العلاقات بين إسرائيل وبعض الدول الخليجية تقاربا غير مسبوق، فبالإضافة لزيارة نتنياهو إلى سلطنة عمان، قامت مؤخرا وفود إسرائيلية رفيعة بزيارة إلى الإمارات.