رحلة ترفيهية تنظمها كلية العلوم والتكنلوجيا لموظفيها

رحلة ترفيهية تنظمها كلية العلوم والتكنلوجيا لموظفيها
رحلة ترفيهية تنظمها كلية العلوم والتكنلوجيا لموظفيها

غزة - مشرق نيوز -


نظمت كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس رحلة ترفيهية لموظفيها على شاطئ بحر خان بحضور د. محمود الجعبري الوكيل المساعد لشئون التعليم العالي وبمشاركة واسعة من موظفي الكلية.

 

وقد حث الجعبري على ضرورة عقد هذه الأنشطة الترفيهية التي تعزز مبدأ المشاركة الاجتماعية بين الموظفين والتي تخفف عنهم أعباء العمل المختلفة لا سيما وأننا نلمس في كل يوم تقدماً ملحوظاً في كلية العلوم والتكنولوجيا على كافة النواحي الأكاديمية والإدارية بالإضافة إلى عقد الأنشطة المركزية التي ترفع من مكانة الكلية في الميادين التعليمية الأخرى.

 

من جانبه أشار عميد الكلية د. محمد ساير الأعرج أن هذه الأنشطة تزيد من ترابط وتلاحم الموظفين وتحفزهم لبذل المزيد من المجهودات لمساعدة الكلية على التقدم العلمي في كافة المجالات والنواحي

وفي كلمة لرئيس لجنة العاملين م. صلاح أبو عبده  أكد فيها أن اللجنة وضعت تصوراً عاماً لدورة عملها متمثلة في العمل على حل مشكلة موظفي العقود والكادر الموحد والمكافآت، معتبراً هذه الرحلة أولى نشاطات اللجنة التي تخدم الموظفين وتعمل على توطيد العلاقات بينهم وأن اللجنة ستقف جنباً إلى جنب مع إدارة الكلية للحصول على كافة حقوق الموظفين.

 

و تخلل الرحلة عدداً من الأنشطة الثقافية والترفيهية, كما قامت اللجنة بتكريم وزارة التربية والتعليم العالي لجهودها تجاه الكلية اضافة الى عمادة الكلية والعلاقات العامة ولجان العاملين السابقة.