الرئيسية| رياضة| التفاصيل

بطل الملاكمة اللبناني يزور نادي النصر واللجنة الأولمبية

بطل الملاكمة اللبناني يزور نادي النصر واللجنة الأولمبية
بطل الملاكمة اللبناني يزور نادي النصر واللجنة الأولمبية

 

غزة/ جمال الحلو:

وعد الملاكم الفرنسي من أصل لبناني أحمد الرفاعي بدعم لعبة الملاكمة في فلسطين، من خلال دورات تدريب ومحاولة ابتعاث بعض المدربين واللاعبين في دورات خارجية، كما طرح إمكانية إقامة بطولة عالمية في غزة لإظهار الصورة الحقيقية لما تعانيه اللعبة من قلة الإمكانات وحاجتها للدعم.

جاء ذلك خلال زيارته نادي النصر العربي، فيما سيزور النادي الأهلي، ثم نادي فلسطين، كما سيشارك في محاضرة يحضرها بعض مدربي اللعبة. وزار الرقاعي مقر اللجنة الأولمبية والتقى بنائب رئيس اللجنة وليد أيوب وتناول معه أوضاع لعبة الملاكمة في فلسطين وسبل تطويرها.
وقال الرفاعي إن الهدف من زيارته هو دعم الرياضة الفلسطينية التي تعاني من الاحتلال ويمنع الحصار أبطالها من المشاركة بالبطولات الدولية والعالمية، معربًا عن أمله بنجاح جهوده التي يبذلها برفقة أصدقاء الشعب الفلسطيني في فرنسا من أجل كسر الحصار الرياضي عن غزة ورياضييها.

أما مدير التبادل الشبابي بالوزارة خليل مطر فأكد أن الرفاعي جاء إلى غزة في خطوة هامة لدعم لعبة الملاكمة وتوفير البيئة المناسبة لتطويرها، مشيرًا لوجود برنامج حافل باللقاءات والزيارات التي سيقوم بها الرفاعي على مدار الأيام المقبلة.

انتهى