الرئيسية| رياضة| التفاصيل

توقيع اتفاقية بطولة كرة الطائرة لأندية قطاع غزة بفندق الروتس

توقيع اتفاقية بطولة كرة الطائرة لأندية قطاع غزة بفندق الروتس
توقيع اتفاقية بطولة كرة الطائرة لأندية قطاع غزة بفندق الروتس

جانب من احتفال التوقيع

البطل يحصل على 1500 دولار ووصيفه النصف

توقيع اتفاقية بطولة كرة الطائرة لأندية قطاع غزة بفندق الروتس

غزة- أحمد المشهراوي:

وقع الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة وممثل "مؤسسة عبد الرحمن ناصر للثقافة والتنمية" اتفاقية رعاية بطولة كأس المرحوم عبد الرحمن ناصر لأندية الدرجة الثانية بكرة الطائرة في فندق الروتس بالمدينة بحضور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة، ونائب رئيس اللجنة الأولمبية وليد أيوب، ونائب رئيس الاتحاد لكرة الطائرة عبد السلام هنية، ورئيس المؤسسة رجل الأعمال والرياضي المعروف باسل ناصر، ورئيس اتحاد المقاولين الفلسطينيين نبيل أبو معيلق.

وقع الاتفاقية الأولى من نوعها عن المؤسسة رجل الأعمال ناصر، وعن الاتحاد عبد السلام هنية.
وحيا الوزير المدهون رجال الأعمال الفلسطينيين الذين يولون الأهمية لدعم الرياضة, مقدماً شكره لناصر على رعايته للبطولة، وأشاد بالجهود الجبارة التي يبذلها هنية منذ تولية منصب نائب الرئيس, ودعا كافة الاتحادات الرياضية للبحث عن تطوير قدراتها, ومنوهاً إلى أن وزارته ستقدم يد العون لهم بقدر المستطاع.
من جانبه ذكر أيوب أن اتفاقية الرعاية كشفت حرص رجال الأعمال المخلصين في الوطن على الرقي والنهوض بالرياضة الفلسطينية, مثمناً دور اتحاد الطائرة الساعي لتوفير إمكانياته بذاته والنهوض باللعبة رغم الظروف الصعبة التي تمر بها كافة الاتحادات الرياضية من شح الإمكانيات المادية.
وأبدى هنية ترحيبه بتوقيعه اتفاقية الرعاية, وشكر ناصر على موافقته لرعاية البطولة التي تحمل أسم والد الأخير "عبد الرحمن", مشيداً بمواقف الراحل وبصماته الواضحة لرفع شأن وتطوير الرياضة الغزية, وأن البطل سيحصل على 1500 دولار, مقابل 750 لوصيفه.
وذكر ناصر أن دعمه للبطولة يأتي في إطار الاهتمام الذي كان يوليه والده للرياضة الفلسطينية، وأن مؤسسته ستدعم العديد من الأعمال لتنمية وتطوير اللاعب الفلسطيني, مؤكداً أن البطولة ستكون منتظمة حال ظهورها بصورة جيدة دون حدوث مشاكل.