الرئيسية| رياضة| التفاصيل

زقوت بديلاً لمصطفى نجم في قيادة غزة الرياضي

زقوت بديلاً لمصطفى نجم في قيادة غزة الرياضي
زقوت بديلاً لمصطفى نجم في قيادة غزة الرياضي

زقوت بعد توليه المهمة

زقوت بديلاً لمصطفى نجم في قيادة غزة الرياضي

غزة- آية علاء المشهراوي:

اختار مجلس إدارة نادي غزة الرياضي المدرب محمود زقوت مديراً فنيا للفريق الأول بديلاً عن المستقيل مصطفى نجم، وذلك بعد النتائج المخيبة التي تلقاها ببطولة الدوري الفلسطيني الممتازة لأندية قطاع غزة، أخرها هزيمته أمام جاره الشجاعية لتكون خامس الهزائم منذ تولي سابقه المهمة في حين لم يحقق سوى فوز واحد وتعادل.

كما ضم الجهاز الفني إلى جانب زقوت علي بدران مدرباً عاماً ومدرباً لحراس المرمى، و رامي الجوجو أخصائياً للعلاج الطبيعي وإصابات الملاعب، وجهاد أبو قينص مسؤولاً للعهدة.
وقال موسى الوزير رئيس النادي إنه تم إسناد المهمة للمدرب زقوت لقيادة المراحل الأربعة المتبقية بالدوري، والكأس، كونه يتمتع بالخبرة، وسبق له تولي مهمة تدريب أندية كالهلال والمنتخبات الرديفة الوطني، وحصل مع الفريق الأول على كأس قطاع غزة 2010، وحاصل علي شهادات تدريب على أعلى مستوى في الوطن العربي، متمنياً التوفيق لزقوت في مهمته، مضيفاً أن مجلس الإدارة سيكون سنداً لزقوت وجهازه المعاون، ولفريق كرة القدم في العميد.

يشار أن الرياضي أقدم نادٍ فلسطيني تأسس 1934جاءت نتائجه غير مرضية منذ انطلاق دور الإياب، مما دفعه للتراجع مركزين للترتيب السابع برصيد 23 نقطة، بعد أن كان ينافس مع أندية المقدمة الأربعة.