الرئيسية| رياضة| التفاصيل

خدمات الشاطئ يوضح موقفه من اللاعب سليمان العبيد

خدمات الشاطئ يوضح موقفه من اللاعب سليمان العبيد
خدمات الشاطئ يوضح موقفه من اللاعب سليمان العبيد

غزة / أحمد المشهراوي/ المشرق نيوز:

أصدر نادي مركز خدمات الشاطئ بيانا رداً على تصريح أمين سر مركز شباب الامعري بشأن لاعب خط الوسط سليمان العبيد، أكدت فيه أنها لم تجبره على العودة والتوقيع إن كان للشاطئ أو غيره.


وشدد النادي التزامه بالنظم والقوانين حال تطبيقها بحذافيرها، مؤكداً على العلاقات طيبة بينهما ووجود القواسم المشتركة، وطالب أن يتذكر الأمعري  عندما طلب منه العبيد ليلعب له.


وقال النادي إن سلوك الأمعري السلبي مع الشاطئ بخصوص اللاعب ترك أثراً غير مقبول لدينا خاصةً أنه أخل بالاتفاق بدفع مخصص النادي بقيمة 4000 دولار ولم يدفعها حتى الآن وعند دعوتكم إلى الوسائل الأخلاقية والقانونية ونحن معها ولكن نذكركم بعدم الدفع منذ فترة طويلة وحتى تاريخه.


وأضاف ما تم ذكره من عدم الدفع موجود شكوى من الشاطئ بكتاب رسمي عند اللواء الرجوب رئيس الاتحاد الذي وعد بدفع المبلغ حين توزيع مستحقات الأمعري، وأنه بغض النظر عن العبيد يعرف الجميع أنه ابن الشاطئ ونهايته لبيته ولكن عودته للشاطئ أو غيره من الأندية يعود لشخصه ولم يكن الشاطئ البادئ أو المُتحدث معه حال عودته للقطاع بل هناك أندية أخرى.


وطالب النادي من الأمعري ألا تتحدث عن الطرق القانونية مع الشاطئ وعليها مراجعة كل ملف العبيد منذ خروجه للأمعري، معرباً عن أمله تصحيح التعامل، مشيراً إلى أن حسن النوايا والعلاقات الطيبة هو إرسال إياد أبو غرقود للأمعري دون مقابل.