الرئيسية| رياضة| التفاصيل

خدمات رفح يرفض قرار الاتحاد بإعادة المباراه مع الصداقة

خدمات رفح يرفض قرار الاتحاد بإعادة المباراه مع الصداقة
خدمات رفح يرفض قرار الاتحاد بإعادة المباراه مع الصداقة

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

قرر نادي خدمات رفح عدم خوض مباراة الإعادة مع غريمه على صدارة الدوري الفلسطيني الممتاز الجمعية الإسلامية الذي حدده اتحاد كرة القدم الجمعة القادم بناءً على قرار لجنة الاستئناف المكلفة.

وأكد تمسكه بقرار اللجنة المستقيلة باحتساب الفوز إدارياً لصالح الخدمات، جاء ذلك خلال المؤتمر صحفي الذي نظمه في مقره جنوب قطاع غزة بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وذكر النادي أنه سيخاطب الاتحاد الأسيوي لكرة القدم وفق الطرق الرسمية لوضع ملف اللقاء كاملاً وتسلسل الأحداث وشريط اللقاء للبت في القضية بشكل نهائي، وعليه سيكون الخدمات مجبراً على تنفيذ قراره


وقال محمود يوسف نائب رئيس النادي إن الأخير سيخاطب رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب، ومسؤول الحركية الرياضية لحركة فتح في قطاع غزة محمد النحال لوضعهم في صورة الظلم الذي وقع على ناديه.


وأضاف يوسف أن النادي سيقوم بدعوة الكوادر الرياضية في رفح، ورؤساء الأندية الرفحية لوضعها في صورة القرار الجديد والظلم الذي وقع على ناديه والوصول لتوصيات جديدة.


يشار أن اتحاد كرة القدم قرر إعادة مباراة الخدمات مع الجمعية الإسلامية كاملة على ملعب محايد دون جمهور، حيث كانت المباراة توقفت عند الدقيقة 69 بعد اعتداء لاعب الجمعية أحمد عميرة على الحكم أشرف زملط الذي أعلن نهاية المباراة.