اللواء أبو نعيم: نقدم تقريرًا يوميًا لوزير الداخلية الحمد الله ولم نتلق ورقة واحدة

اللواء ابو نعيم.jpg
اللواء ابو نعيم.jpg

غزة / المشرق نيوز

قال وزير الداخلية والأمن الوطني بغزة، اللواء توفيق أبو نعيم، إن الداخلية بغزة تقدم بشكل يومي تقاريرها لوزير الداخلية بالضفة لكن الوزير لم يقدم لهم لو ورقة واحدة.

وأضاف اللواء أبو نعيم خلال فعالية احتفالية في اليوم الوطني لشهداء وزارة الداخلية وفي الذكرى العاشرة لحرب الفرقان 2008/2009، أنهم سيستمرون فيما هم عليه للإثبات للجميع أن الهدف واحد وهو أمن المواطن.

وأكد مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء أبو نعيم  أن الأمن كتلة واحدة لا تقبل التجزئة، وأنه مسؤولية الجميع وليس عناصر الداخلية فقط.

 وأشار أبو نعيم إلى أن تضافر الجهود جهود المواطنين والمقاومين والفصائل وكل من داست قدمه تراب هذا الوطن هي التي أدت لهذه النتيجة من الاستقرار الأمني.

وشدد اللواء أبو نعيم أن وزارته تحمي أمن المواطن وأمن الأمة وأمن القضية وإنما تحت راية أمن الوطن والمواطن واستذكر الأسماء اللامعة للشهداء الأبرار وزير الداخلية الشهيد سعيد صيام وقائد الشرطة اللواء توفيق جبر وقائد الأمن والحماية العقيد إسماعيل الجعبري، مضيفًا أن هذا اليوم وهذه الذكرى سجلت في تاريخ شعبنا الفلسطيني.

وأكد أبو نعيم أن وزارة الداخلية ستبقى شامخة وصامدة وتحمي ظهر المقاومة وتحفظ أمن الوطن والمواطن رغم العدوان والحصار ونقص الإمكانيات والكوادر.