ارطغرل 128 الجزء الخامس : موقع النور ارطغرل 128 قيامة ارطغرل الحلقة 128 مشاهدة قيامة ارطغرل الموسم الخامس الحلقة 128

ارطغرل.jpg
ارطغرل.jpg

 الحلقة 128 قيامة ارطغرل الحلقة 128 مترجمة للعربية HD ، مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 128 مترجم للعربية موقع النور شاهد الان الحلقة 128  من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس مترجمة للعربية كاملة يوتيوب ارطغرل الحلقة 128 مترجمة موقع النور مسلسل التاريخ والمغامرة ارطغل الجزء الخامس الحلقه 128  مترجمة للعربية وتتم الترجمة لصالح موقع النور حسب ترتيب حلقات المسلسل فهذه الحلقة 128  من الموسم الخامس او الحلقة 128 كاملة موقع النور.

المسلسل من بطولة إنجين ألتان دوزياتان Engin Altan Düzyatan في دور أرطغرل بن سليمان شاه، وجنكيز جوشكون Cengiz Coşkun في دور تورغوت آلب .

والممثل نور الدين سونماز Nurettin Sönmez في دور بامسي ألب، وهوليا دارجان Hülya Darcan في دور الأم هايماه.

وأحداث هذا الجزء تبدأ بعد مرور نحو 10 سنوات من الاستقرار في سوغوت، حيث سقطت الدولة السلجوقية، وأصبحت الأخطار تحيط بأرطغرل وبمنطقة إمارته سوغوت.

وكانت أحداث الحلقات السابقة قد شهدت الطفل عثمان بن أرطغرل وقد أنقذ رجل وابنتيه من يد دراغوس، وهذا الرجل يعمل لحساب الحاكم الصليبي والذي يحسن معاملة أرطغرل نتيجة وجود معاهدة بينهم.

لكن دراغوس يقتل الرجل ويحاول قتل ابنتيه فيفشل وينقذهم تورغوت ويتحرى عن علاقتهم بدراغوس والحاكم.

من جهة أخرى يقتل دراغوس رئيس قبيلة أومور الذي جاء لسوغوت بأمر من الأمير بهاء الدين لتحصيل الضرائب، فتقوم ابنته ايلبيلغي بتوجيه الاتهام لغندوز بن أرطغرل ويهرب غوندوز.

ودراغوس يتواجد داخل سوغوت باسم زانغوش عامل الكنيسة، ويتحرى أرطغرل للبحث عن دراغوس ومن يكون لكشف المؤامرات التي تقع داخل السوق.

 

ويصل الأمير بهاء الدين إلى سوغوت لمحاكمة ابن أرطغرل ولسلب سلطة أرطغرل من إمارة المنطقة.

ولا زال المسلسل يتربع على قائمة أعلى مشاهدات المسلسلات التركية التاريخية، وحققت الحلقة الأولى من هذا الموسم أرقاماً قياسية في المشاهدات واستقبال الجمهور لها.

والمسلسل يعرض على قناة تي آر تي باللغة التركية، كما يترجم إلى العديد من اللغات العالمية، ويترجم إلى اللغة العربية عبر موقع النور، ويشاهد المسلسل جماهير من أكثر من 65 دولة.

والمسلسل مترجماً يعرض على قنوات عربية متعددة مثل قناة اليرموك وقناة دعوة وقناة وطن وقناة الشرق وقناة الشروق، وغيرها من القنوات.

والمسلسل مقتبس من أحداث تاريخية لكن في صورة درامية تتضمن أحداثاً وتفاصيل من إبداع المؤلف، ويهدف العمل إلى التركيز على القيم الإسلامية والمعاني الأصلية في حضارة الأمة الإسلامية.

يذكر أن حلقات مسلسل قيامة أرطغرل قد بدأ الموسم الأول عام 2014 والموسم الثاني عام 2015 والموسم الثالث 2016 والموسم الرابع 2017 والموسم الخامس 2018

ونستمر برصد التقارير الإخبارية الخاصة بالمسلسل، والتي تهمك كمشاهد ومتابع لحلقات الجزء الأخير من قيامة أرطغرل، منها نقل روابط البث المباشر، موقع النور الحصري، وكذلك توقيت العرض بالتلفاز 2.

نتابع معكم عبر التحديثات العاجلة كافة الأخبار الخاصة بالمسلسل التركي أرطغرل بن شاه، الحلقة 127 الحلقة السادسة، عبر موقع النور لايف بالترجمة الحصرية، ونستمر برصد التقارير المختلفة، حول ترتيب مشاهدات المسلسل بين باقي المسلسلات التركية، ونرصد لكم توقيت البث المباشر عبر التحديثات، تابع المقال الذي يضم كل جديد ونحن معكم بالمتابعة وتوقيت البث وترددات العرض.

رابط مشاهدة حلقات مسلسل أرطغرل 128

يمكنكم متابعة مسلسل أرطغرل من هذا الرابط بعد التسجيل بالموقع:

ما عليك إلا تسجيل الدخول في البداية، من أجل الاستفادة من المزايا الخاصة بالموقع، وفي حالة عدم اشتراكك بالموقع، ينبغي التسجيل به، من أجل التعرف على حلقات المسلسل الشهير أرطغرل، وذلك على موقع النور لايف تي في أو مشاهدته في الشاشة الصغيرة.

جوائز أرطغرل

نتابع معكم كافة الأخبار المتنوعة حول مسلسل أرطغرل التركي، الموسم الخامس الحلقة 128، وحاز ارطغرل على جائزة أفضل مسلسل في تركيا، وفقًا للاستفتاء الخاص بجامعة اسطنبول التركية، وسوف يتم توزيع الجوائز في يوم 17 ديسمبر، وهو ما نتابعه عبر التقارير التالية، ونستمر برصد الأخبار العاجلة.

توقيت العرض الخاص بالمسلسل 128

  1. يذاع مسلسل أرطغرل في الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تركيا والسعودية والكويت واليمن والعراق
  2. الساعة السادسة  بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  3. الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وسوريا
  4. الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل أرطغرل الموسم الخامس 128

الآن يحين موعد الحصول على الترددات المفتوحة على النايل سات وترك سات تم التأكد من جودة جميع القنوات ومشاهدتها بصورة عالية الجودة:

القناة التردد الترميز الاستقطاب
قناة القدس على النايل سات 11316 27500 عمودي V
قناة اليرموك على النايل سات 11678 27500 عمودي V
TRT 1 ترك سات 11954 30000 عمودي V

قمنا بطرح العديد من الأمور الهامة حول مسلسل أرطغرل الموسم الخامس الحلقة الجديدة، ونرصد لكم كافة الحلقات المقبلة وتفاصيل خاصة بها، عبر التحديثات المستمرة لموقع عرب هوست، تابع المقال ونحن معكم بالمزيد.

شهدت الحلقة الماضية العديد من الأحداث الهامة، منها هروب إيرين من القلعة من أجل إنقاذ غوندوز للمرة الثانية، بعد أن أنقذته من سيف إيبليغي، ونتابع معكم كل جديد عبر التحديثات العاجلة، ونجحت إيرين في الاستعانة برفيقتها من أجل الهروب، وقاما بتبديل الملابس وبالفعل هربت إيرين من الزنزانة، وعندما علم لايس بذلك قتل رفيقتها بنفس الطريقة التي قتل بها الحاكم يانيس والد إيرين.

نجح أرطغرل في فداء غوندوز ودفع 1000 قطعة ذهبية مقابل أخذ غوندوز، وتقديمه للمحاكمة في سوغوت، ونرصد لكم كل جديد عبر التحديثات.