الرئيسية| اقتصاد| التفاصيل

مجموعة كمبينسكي في المانيا تطرح عروضا خاصة للسياحة العلاجية ونتوقع صيفا حافلا

مجموعة كمبينسكي في المانيا  تطرح عروضا خاصة للسياحة العلاجية ونتوقع صيفا حافلا
مجموعة كمبينسكي في المانيا تطرح عروضا خاصة للسياحة العلاجية ونتوقع صيفا حافلا

مدير المبيعات الاقليمي لمجموعة كمبينسكي في المانيا

دول مجلس التعاون الخليجي من اهم اسواقنا السياحية في العالم

طرحنا عروضا خاصة للسياحة العلاجية ونتوقع صيفا حافلا بالزوار

ابوظبي – جمال المجايدة

قال السيد  بارديا ترابي مدير ادارة التسويق والمبيعات في فندق / ادلون كمبينسكي برلين / ومدير ادارة المبيعات الاقليمي لمجموعة كمبينسكي في المانيا ان مشاركته سوق السفر العربي الذي اقيم في دبي مؤخرا حققت نتائج هامة , مؤكدا ان دول مجلس التعاون الخليجي من اهم الاسواق السياحية للمجموعة  في المنطقة .

كما اكد أن حركة السياحة القادمة من دول مجلس التعاون الخليجي  الي برلين  نمت بشكل سريع  في السنوات الأخيرة بفضل الخدمات السياحية وتنوع المنتج السياحي في العاصمة الالمانية .

وذكر ان حجم النمو في السياحة الخليجية الي برلين   بلغ 43% في العام 2012، بفضل توافر المنتج السياحي المتنوع الذي يلائم مختلف احتياجات  العائلات الخليجية.

وقال إنه وعلى مدى السنوات القليلة الماضية اكتسبت برلين كوجهة سياحية أهمية كبيرة مقارنة مع عواصم أوروبية أخرى، وسجلت برلين عودة قوية كمدينة عالمية. فالمدينة باعتبارها موقعا تاريخيا أصيلا لها تأثير جذاب كبير لدى الشباب والأشخاص الموهوبين والفنانين. وهذا يخلق أجواءً رائعة يعشقها الناس.

واشار بهذا الصدد الي ان مساحة برلين تعادل سبعة اضعاف مساحة باريس كما انها هي المدينة الخضراء في اوروبا .

وأضاف أنه التقى بالعديد من الزوار من العالم العربي في برلين، الذين أبدوا دوماً إعجابهم بمدى خضرة المدينة، وخاصة في فصل الصيف. فبرلين تعتبر عاصمة الاسترخاء، حيث يحلو العيش لاسيما في الصيف.

وبشكل خاص، تستمتع العائلات بالثقافة الحية في الهواء الطلق وبالعروض العديدة في المدينة، سواء عند خوض التجارب أو عند التسوق كذلك. هناك الكثير من الزوار من العالم العربي الذين يهتمون بالخدمات الطبية المتميزة في برلين.

واشار الي ان فندق / ادلون كمبينسكي برلين / طرح خلال مشاركته في سوق السفر العربي بدبي مؤخرا / عروض وباقات علاجية للعائلات / وذلك بالتعاون مع قصر الامارات ولوفتهانزا وعدد من المستشفيات والمراكز العلاجية في برلين حيث يتم خصم المريض نسبة 25% علي الاقامة في فندق / ادلون كمبينسكي برلين / واربعة فنادق اخري تابعة لشركة   كمبينسكي  في المانيا .

واضاف قائلا / قمنا بطرح عروض اخري للعائلات الخليجية تبدأ من يونيو القادم وتستمر حتي شهر اكتوبر 2013 اضافة الي العروض الخاصة بشهر رمضان.

واكد ان  فندق / ادلون كمبينسكي برلين / يحترم الثقافة المحلية والعادات والتقاليد لدول الخليج ويحرص علي تقديم افضل الخدمات للزوار من الدول الخليجية .

وقال ان السوق الخليجي هو الاكبر والاهم بالنسبة لنا ونحن حريصون علي تقديم كل الخدمات التي تحترم التقاليد الخليجية .

وذكر ان الفندق يقدم ايضا عروضا خاصة للاطفال تتضمن ان يصبحوا مدراء ليوم واحد للفندق اضافة الي اتاحة الفرصة لهم للطهي وصناعة الحلوي والايس كريم .

وقال اننا نوفر العديد من الخدمات للاطفال المرافقين لذويهم مثل ركوب الخيل والرحلات والانشطة الترفيهية والسباحة وزيارة يونيفرسال ستوديو لصناعة افلام السينما في برلين .

واضاف / اننا نوفر برامج لاطلاع ضيوفنا علي الحياة الثقافية في برلين والاستمتاع بالافلام والاوبرا والموسيقي وزيارة المتاحف والاماكن التاريخية .

وذكر ان فندق أدلون كمبينسكي الأسطوري هو احد 10 فنادق تابعة للمجموعة في المانيا اضافة الي فندقين في النمسا جميعها علي استعداد للترحيب بالزوار الخليجيين هذا الصيف .

 

وذكر ان  فندق أدلون كمبينسكي  يضم الى جانب عدد كبير من اماكن الترفيه  304 غرف واسعة و 78 جناحا فخما وثلاثة مطاعم وبارين و 15 غرف للاجتماعات والفعاليات بالإضافة إلى قاعة الاحتفالات الكبرى و مركزا للياقة البدنية مع حوض سباحة داخلي ومنتجع صحي.
واوضح ان موقع الفندق هو الأكثر شهرة في العاصمة الألمانية حيث إن أي حدث في الهواء الطلق  في المدينة يبدا وينتهي عند بوابة براندنبورغ، وبالتالي  يكون الحدث على عتبة الفندق. كما انه في وسط حي الدوائر الحكومية والسفارات و مشاهدة أهم المعالم الأثرية في برلين ليست سوى نزهة قصيرةتشمل على سبيل المثال  جزيرة المتاحف والاسواق التي يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق وسائل النقل العام اذ على مسافة قصيرة سيرا على الأقدام.
  انتهي