قناة مكملين تردد الجديد ،، تردد قناة مكملين تردد Mekamelen قناة مكملين2 _ تردد قناة مكملين 1 الشغال تردد مكملين 2 الاول والثاني

مكملين.jpg
مكملين.jpg

 تردد قناة مكملين تردد Mekamelen قناة مكملين2 _ تردد قناة مكملين 1 الشغال تردد مكملين 2 الاول والثاني نقدمة اليكم الان عبر تلك المقالة التي تتابع تردد قناة مكملين الفضائية الاخبارية والتى تعتبر من أشهر القنوات فى العالم العربى وكما هو معروف فهى من اهم القنوات فى عالم الاخبار حاليا.

فى السنوات الماضية حصلت قناة مكملين الفضائية على أعلى القنوات على النايل سات مشاهدة بالنسبة الى القنوات الاخبارية ونظرا تعرض القناة فى بعض الاوقات الى تغيير في التردد نسعى الى تقديم التردد الحديث لقناة مكملين بالإضافة إلى تقديم المتابعة الحصرية لقناة مكملين والتردد الخاص بها.

انطلاق قناة مكملين.

تقدم قناة مكملين برامجها من تركيا فهى من القنوات المعارضة وقد تم الإعلان عنها فى عام 2013 واستمرت القناة في البث ىالان محققة العديد من النجاحات الى ان وصلت الى قائمة أعلى القنوات الفضائية مشاهدة على النايل سات والان نقدم لكم التردد الجديد للقناة.

بعض برامج قناة مكملين الفضائية.

تقدم العديد من المحتوى المتميز والمتنوع فنجدها تقدم البرامج الاخبارية بالإضافة الى تقديمها البرامج الحوارية والدينية وايضا البرامج الاسرية وبعض الدراما التى يتم رصدها على شاشة القناة والان عبر موقعنا نقدم لكم بعض البرامج التي يتم تقديمها عبر شاشة قناة مكملين.

 

من أبرز البرامج التي تقوم القناة بتقديمها فى الوقت الحالي: برنامج الميدان مع أحمد سمير، برنامج مع زوبع تقديم الإعلامي حمزة زوبع، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من البرامج الحوارية التي تقوم القناة بتقديمها علي مدار اليوم.

إعلان عن تردد جديد لقناة مكملين الفضائية للعام الحالي 2019 علي قمر النايل سات وباقي الأقمار التي يتم بث القناة من خلالها بصورة وجودة واضحة وذلك بعد التشويش المتكرر على التردد القديم وعدم القدرة علي استقبال التردد بصورة سليمة بالوطن العربي وبالأخص مصر.

تابعوا قناة #مكملين على التردد الجديد ..

التردد: 12687

الإستقطاب: أفقي - H

معدل الترميز:27500

معامل تصحيح الخطأ : 5/6