الرئيسية| اقتصاد| التفاصيل

الجامعة الإسلامية وبنك فلسطين يختتمان برنامج بنكي للتدريب

اتفاقية الاسلامية وبنك فلسطين.jpg
اتفاقية الاسلامية وبنك فلسطين.jpg

الجامعة الإسلامية وبنك فلسطين يختتمان برنامج بنكي للتدريب
غزة/ المشرق نيوز
اختتم قسم التدريب الميداني بكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية بالجامعة الإسلامية البرنامج التدريبي التعاوني (بنكي للتدريب) بحضور كل من: الأستاذ الدكتور محمد مقداد- عميد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية، والأستاذ خالد البحيصي- رئيس قسم التدريب العملي، والدكتور ماجد الجدي- رئيس دائرة التدريب في بنك فلسطين، والأستاذ حسن سكيك- من دائرة التدريب- بنك فلسطين، ومدربو البرنامج التدريبي، ولفيف من الطلبة المتدربين في البرنامج.
ويأتي برنامج بنكي للتدريب في سياق المسؤولية المجتمعية للبنك تجاه أبناء المجتمع، ووفق الاتفاقية الموقعة بين الجامعة والبنك.
بدوره، شكر الأستاذ الدكتور مقداد بنك فلسطين على تنظيم هذا البرنامج التدريبي، وأكد على العلاقة الإستراتيجية بين الجامعة والمؤسسات المصرفية العاملة في فلسطين،  ودعا إلى تعزيز هذه العلاقة من خلال التعاون المستمر في رعاية أنشطة الكلية في المجالات الأكاديمية. 
من جانبه، لفت الدكتور ماجد الجدي على أهمية البرنامج التدريبي، وأشاد بدور الجامعة في تعزيز مهارات الطلبة والاهتمام بهم، ونوه إلى تفوق طلبة الجامعة الإسلامية في اختبار البرنامج التدريبي وحصولهم على أعلى المعدلات. 
وأثنى الدكتور  ماجد الجدي على الجهود التي أسهمت في إنجاح فعاليات البرنامج من رئيس مجلس الإدارة والمدير العام والمدربين وإدارة الجامعة الإسلامية وكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية والإداريين والطلبة المتدربين. 
انتهى