الحلقة 127 قيامة ارطغرل 127 Diriliş Ertuğrul ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 6 السادسة باللغة العربية

ارطغرل.PNG
ارطغرل.PNG

الحلقة 127 قيامة ارطغرل Diriliş Ertuğrul الجزء الخامس مترجم باللغة العربية ،مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 127 هو ما ينتظره ملايين محبي الدراما التركية، وخاصة بعد أن أصبح هذا العمل الدرامي الرائع من أشهر المسلسلات عالمياً، ووفقاً لإحصائيات البحث فقد تجاوز عدد المتابعين والباحثين عن رابط مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الملايين، هذا الأمر جعل العديد من القنوات الفضائية تسعى وتتهافت في الحصول على حق عرض حلقاته، ومن أهم تلك القنوات قناة دعوة، اليرموك، القدس، موقع النور الإلكتروني، فضلا عن القناة الرسمية العارضة له على مدار الأجزاء الأربعة السابقة قناة TRT 1، وعبر الأسطر التالية سنقوم بوضع جميع تردد القنوات العارضة لأحداث مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس، وأبرزها تردد قناة اليرموك.

 

 

مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس 127

من خلال متابعة موقعنا سوف تتعرفون على مواعيد عرض مسلسل قيامة ارطغرل التاريخي الحلقة 127 ارطغرل سوف يستمر فيها العمل الدرامي الشيق في عرض باقي الأحداث غير المترجمة للعربية فقط وحصريا على قناة TRT التركية.

يعود إليكم من جديد في حلقة حصرية مليئة بالأحداث الشيقة مساء  الغد على قناة TRT 1 التركية الفضائية مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس 127، وتعاد الحلقة رقم 127 ارطغرل مساء يوم الخميس على قناة اليرموك الفضائية، تابعونا وسوف نوفر لكم تردد القناة وموعد عرض الحلقة الحصرية اليوم.ارطغرل 127 مترجم

 الحلقة 127 ارطغرل

تضمنت أحداث الحلقة العديد من مشاهد الأكشن والإثارة، من بداية الحلقة وحتى نهايتها، لذلك فجميع محبي الملحمة التركية الرائعة “قيامة ارطغرل” يبحثون عن إعلان الحلقة 127 ارطغرل حتى يتمكنوا من استنتاج الأحداث القادمة

كما قمنا بإرفاق رابط مشاهدة الحلقة 126 مترجمة للغة العربية، فضلاً عن إرفاق تردد جميع القنوات الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس،بالإضافة إلى سرد نبذة عن أحداث جميع الحلقات السابقة، بداية من أحداث الحلقة 122 ارطغرل، وحتى أحداث مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 127.

أحداث الحلقة 127 ارطغرل

تنجح أيرين في انقاذ غوندوز من الموت المحقق، بعد أن هددت السيدة ابيليغلي بالقتل في حال إذا قتل أو حرج حبييها، وتأخذ غوندوز إلى القلعة حتى يكون بعيد عن أعين القتلة.

يعلم لايس أن غوندوز داخل القلعة، من خلال وصية ايرين، وهنا يبدأ رجل دراغوس في تنفيذ مهامه بكل دقة، حيث يقوم بخنق الحاكم يانيس بعد أن يكتشف الحاكم بأن زاغوتش هو دراغوس.

يقع ارطغرل ورجاله في فخ دراغوس، وذلك بعد توجه ارطغرل إلى القلعة لإنقاذ غوندوز، ويلتف المحاربين البيزنطيين حول ارطغرل وابنه في ترقب وقلق ن قبل السيدة ابيلغيلي التي حضرت أيضاً لدفع فدية حتى تحصل على غوندوز وتنفذ فيه حكم الإعدام.

أبطال مسلسل ارطغرل الجزء الخامس

قام بدور ارطغرل الممثل إنجين ألتان دوزباتان
قامت بدور حليمة خاتون الممثلة إسراء بيلقيتش
قامت بدور الأم هايماه المملة القديرة هوليا دراجان
لعب دور تورغوت آلب الممثل جنكير جوشكون
لعب دور بامشي باي ريك المميل نور الدين سونماز

تردد القنوات الناقلة لأحداث الجزء الخامس – قيامة ارطغرل

حقق مسلسل ارطغرل نسبة عالية من المشاهدة، على مستوى المنطقة العربية ككل، وذلك خلال عرض الأجزاء الأربعة السابقة له، وقد نال مسلسل قيامة ارطغرل شهرة كبيرة غير مسبوقة خاصة للمسلسلات التركية، وهذه الشهرة أدت إلى تسارع العديد من القنوات ببث وعرض حلقات المسلسل بعد القيام بترجمتها ودبلجتها إلى اللغة العربية.

قناة TRT التركية وموقع النور الإلكتروني مازال يواصل كل منهما عرض الحلقات الأسبوعية من مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس، والذي وفقاً لما أعلنت عنه إدارة قناة تي آر تي التركية بأن الموعد المحدد والرسمي لعرض الحلقة 123 ارطغرل الجزء الخامس هو اليوم الأربعاء الموافق14نوفمبر الجاري.

قناة TRT 1 هي القناة الرسمية الحاصلة بشكل رسمي على حق عرض جميع حلقات مسلسل ارطغرل، ويتم عرض الحلقات باللغة التركية، وقد نجحت قناة TRT 1 في الحصول على نسبة من المشاهدات العالية، وخلق قاعدة جماهيرية كبيرة بسبب عرضها لمسلسل ارطغرل، ومن خلال الأسطر التالية نضع لكم تردد قناة TRT1  على كافة الأقمار الصناعية التي تبث محتوى قناة تي آر تي التركية.

تردد قناة TRT 1

القناة القمر الصناعي التردد  معدل الترميز  استقطاب معامل تصحيح الخطأ
TRT 1 إيتويلسات Eutelsat 7°E 10928 30000 عمودي 5/6
تركسات Turksat 42°E 11042 8400 عمودي 5/6

تردد القنوات العربية الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس

القناة القمر الصناعي التردد  معدل الترميز  استقطاب
فور شباب  النايل سات 11316 27500 عمودي
وطن النايل سات 11012 27500 أفقي
دعوة الفضائية النايل سات 10727 27500 أفقي
اليرموك  النايل سات 11678 27500 عمودي
قطر النايل سات 10971 27500 عمودي
الشرق  النايل سات 12604

 

11137

27500 أفقي

مواعيد عرض مسلسل ارطغرل على قناة TRT 1  التركية

وفقاً لتوقيت تركيا، يتم عرض مسلسل قيامة ارطغرل في تمام الساعة 8.00 مساءً.

موعد عرض حلقات مسلسل قيامة ارطغرل في السعودية، الكويت، اليمن، العراق، في تمام الساعة 8.00 مساءً.

موعد عرض مسلسل قيامة ارطغرل في كل من تونس، الجزائر، المغرب، في تمام الساعة 6.00 مساء.

يتم عرض مسلسل قيامة ارطغرل الساعة 7.00 مساءً بتوقيت القاهرة، سوريا.

يتم عرض مسلسل قيامة ارطغرل الساعة 9.00 في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مسلسل قيامة ارطغرل 126

الحلقة 127 ارطغرل الجزء الخامس

أحداث تاريخية ممتزجة بالدراما الجيدة، سنتابعها ونشاهدها من خلال الحلقة 127 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس، وهي الحلقة التي طال انتظارها من قبل الملايين من محبي وعاشقي مسلسل ارطغرل.

تابعونا بشكل مستمر حيث سنقوم بإرفاق رابط بث مباشر مسلسل قيامة ارطغرل 127 الجزء الخامس عقب بالتزامن مع عرض الحلقة على شاشة قناة TRT 1  التركية.

أطيب الأمنيات بالاستمتاع ب مشاهدة أكثر حلقات الملحمة التركية مسلسل قيامة ارطغرل أثارة وتشوق، وخاصة وأن تلك الحلقة ستتضمن المزيد من الأحداث الدامية غير المتوقعة، ولمعرفة كافة الأحداث الجديدة، لابد من متابعة ومشاهدة الحلقة 127 قيامة ارطغرل الموسم الخامس.

وقائع تاريخية كثيرة ترجع بنا إلى قرون عديدة مضت سوف نشاهدها، بداية من الانتقام من المغول، والانتصار عليهم، حتى بداية المرحلة الجديدة مرحلة قيامة عثمان الأول “ابن ارطغرل” مؤسس الدولة العثمانية” من خلال مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل لحلقة 127  الجزء الخامس.

موعدنا مع إعادة عرض الحلقة مترجمة للغة العربية التي سوف نشاهدها معنا عبر قناة اليرموك الفضائية الأردنية، وللاستمتاع بمشاهدة الحلقة 127 ارطغرل الموسم الخامس يرجى الاستعانة بالجدول المرفق أعلاه، حتى تتمكنوا أعزاءنا المتابعين من استقبال تردد قناة اليرموك.

متابعينا الكرام أنتم اليوم مع موعد مع أحداث مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس 127 عبر تردد قناة اليرموك الحلقة ال26 بعد المائة من الملحمة التاريخية ينتظرها ويترقبها شوقاً ملايين المشاهدين في الوطن العربي والعديد من الدول الأخرى، فلم يتبقى سوى 24 ساعة فقط عن  موعد  عرض الحلقة 127 ارطغرل الجزء الخامس، والتي يتشوق محبي ارطغرل إلى معرفة مصير غوندوز ألب.

هل سينجح ارطغرل من كشف حقيقة زاتغوتش “دراغوس”، ويقضي على أعوانه، أم سيستمر الخائن في تدبير مكائده للنيل من قائد قبيلة الكابي وعشيرته، كل ذلك سنتعرف عليه من خلال رابط مشاهدة الحلقة 127 قيامة ارطغرل الموسم الخامس.

لمعرفة جميع الإجابات على العديد من الأسئلة المحيرة والدائمة عن الملحمة التركية التاريخية قيامة ارطغرل، تابعونا بشكل دائم حيث سنقوم بعمل متابعة شاملة وحصرية نوافيكم من خلالها بكل ما يطرأ من أخبار جديدة حول تلك العمل الرائع، وخاصة أحداث الحلقة الجديدة المقبلة، مع إرفاق رابط بث مباشر مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس الحلقة 127.

العمل الدرامي الرائع مسلسل قيامة ارطغرل التركي سوف يطل عليكم مساء اليوم في حلقة جديدة رقم 127 معادة على قناة اليرموك الفضائية، إذا كنتم من محبي ومتابعي أحداث المسلسل الشيقة يمكنكم اليوم متابعة حلقة جديدة مليئة بالأحداث الحصرية الشيقة فقط وحصريا على قناة اليرموك الفضائية، يستكمل معكم المسلسل الحلقات المتتالية للجزء الخامس لهذا الموسم الجديد، تابعونا وسوف تعرض الحلقة الليلة على اليرموك الفضائية.