الفرا: يؤكد ان جامعة الأزهر لن تتخلى عن دورها رغم الأزمة الاقتصادية الخانقة

الفرا عبد الخالق.jpg

الفرا: يؤكد ان جامعة الأزهر لن تتخلى عن دورها رغم الأزمة الاقتصادية الخانقة
غزة/ المشرق نيوز
طمأن الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا رئيس جامعة الأزهر بغزة العاملبن والطلبة أن جامعة الأزهر التي أسسها الشهيد الرمز أبو عمار لن تتخلى عن دورها الوطني في ظل الأزمة الاقتصادية الخانقة التي يتعرض لها قطاعنا الحبيب ،و ستبحث بكافة الوسائل و السبل من أجل توفير الدعم المالي قدر المستطاع من الدول الشقيقة للمساهمة في استمرار العملية التعليمية .
ووجه الفرا رسالة إلى العاملين في الجامعة بأن الجامعة بحاجة لمزيد من الاستقرار ومزيد من المحافظة و التكاتف يداً بيد وصولاً لتحقيق كافة المطالب ونيل الحقوق التي تخص كل من يعمل في هذه الجامعة .
وأكد أن الجامعة تمثل وحدة واحدة بجهد العاملين فيها والطلبة المنتسبين إليها ، وهي جامعة الكل الفلسطيني تحظى برعاية واهتمام القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين، والعلاقة بين مجالسها المختلفة هي علاقة تكاملية.
وشكر الفرا رؤساء الجامعة السابقين و مجالس الجامعة على جهودهم التي ستستكمل وصولاً بالجامعة إلى مصاف الجامعات الكبرى على مستوى العالم ، مبشراً باقتراب موعد افتتاح مبنى كلية الآداب و العلوم الإنسانية بالحرم الجامعي الجديد جنوب مدينة غزة بمكرمة من المملكة العربية السعودية ، وما سيتبعه من توسع مكاني لكليات الجامعة جميعها وصولاً لاستقلال كل كلية بمبنى خاص بها.
انتهى
 

AMP Code