" شبكة اخبار الناصرية" تنشر اسماء المقبولين في تعيينات تربية ذي قار اليوم الاربعاء 28-11-2018 بابل ميسان واسط الناصرية البصره

" شبكة اخبار الناصرية" تنشر اسماء المقبولين في تعيينات تربية ذي قار اليوم الاربعاء 28-11-2018 بابل ميسان واسط الناصرية البصره
" شبكة اخبار الناصرية" تنشر اسماء المقبولين في تعيينات تربية ذي قار اليوم الاربعاء 28-11-2018 بابل ميسان واسط الناصرية البصره

نزودكم قرائنا الكرام عبر "المشرق نيوز" ملف خاص يحتوي على اسماء الي طلع تعينهم على الوقف الشيعي اليوم ، والخاص بالمقبولين في تعيينات تربية ذي قار 2018 في بابل وميسان وواسط والناصرية والبصره وجميع المحافظات .

 نشر النتائج بالتتابع عبر هذه الصفحة ..

 
      -  
[   ] الرفاعي المركز .pdf 2018-11-29 21:35 2.8M  
[   ] الشطرة الدواية .pdf 2018-11-29 21:51 144K  
[   ] المحاضرين .pdf 2018-11-29 21:43 967K

 

باشرت المديرية العامة لتربية محافظة الديوانية،اليوم الاربعاء، بتوزيع المعلمين والمدرسين من التعيينات الجديدة على مختلف مدارس المحافظة لسد الشواغر التي تعاني منها تلك المدارس.

فقد تمكنت تربية ذي قار من اصدار كافة اسماء المقبولين في تعينات تربية ذي قار واسط للعام 2018-2019 عبر موقع الوقف الشيعي في العراق وشبكة أخبار الناصرية وعدد من المواقع الاخبارية العراقية.

اسماء المقبولين في تعيينات تربية ذي قار 2018، قال محافظ ذي قار، يحيى الناصري، ان المحافظة ذي قار ، ستعلنالساعة الثانية بعد الظهر نتائج تعيينات الدرجات الوظيفية في تربية ذي قار، وسيكون المكان في بناية الاعداد والتدريب الكائنه قرب فلكة السماوة، بحضور وسائل الاعلام وعدد من مسؤولي المحافظة.

اسماء المقبولين في تعيينات تربية ذي قار 2018 :-

أكد السيد المدير العام تصريحاً رسميا لقناة التربويه بأن التربيه لديها علم بكل الترقيتات الرسميه التي تحول دون عدم المصادقه على الدرجات واكد اكد على تنفيذ قرار مجلس المحافظه لتثبيت المحاضرين ومحاضري محو الاميه ومحاضري التعليم المهني وان الاوامر الاداريه بالمباشره سوف تصدر بداية شهر 12 ان شاء الله .

اسماء المقبولين في تعيينات تربية ذي قار 2018 من خلال الرابط التالي . ، أو من خلال الرابط التالي ،

وان الدرجات ماضيه على سلاستها وان التلكوء والتأخير في اعلانها هو بسبب اعداد المتقدمين الكبيره ودقة العمل من قبل اللجنه وحرصهم على عدم الوقوع في خطأ قد يكلفهم المسائله القانونيه .

بدوره أكد رئيس لجنة التربيهفي مجلس المحافظه الدكتور شهيد الغالبي ، أنه قد تم استعراض الية التقديم والفرز الابتدائي الذي شمل مايقارب 65440 متقدم وكانت طريقة الفرز الاولي ليس كما كنا نتوقع بأن البرنامج هو من يفرز مباشرةً اسماء المقبولين وانما هناك عمل طويل ومتعب يقوم به اعضاء لجنة التعيينات وقد تم شرح مفصل لالية الفرز التي تعتبر يدويه وغير الكترونيه ( التقديم فقط الكتروني ) حيث كانت الية الفرز بشكل مختصر كالاتي :-

تقوم اللجنه بفرز اولاً اعداد المتقدمين كلا حسب الوحده الاداريه التي قدم عليها ثم يفرزون كل وحده اداريه حسب الوظيفه ثم يفرزون كل وظيفه حسب الاختصاص ثم يفرزون اعداد المتقدمين عالاختصاص كلا حسب كليته (تربيه صباحي ومسائي وسانده صباحي ومسائي ومن ثم الاهليه )، بحيث قدموا شرح لنموذج اختصاص تازيخ مدرس في احد الاقضيه استغرق اكثر من عشر لدقائق لنصف العدد واعترضوا عليه المجتمعين لضيق الوقت ، علماً ان اللجنه كانت منشغله بفرز اسماءالسواق وموظفي الخدمه والحراس ومن ثم انشغلوا بالتعديلات الاخيره لمجلس الوزراء .

اسماء المقبولين في تعيينات تربية ذي قار 2018  شبكة أخبار الناصرية من خلال الرابط التالي .

تعليمات مجلس الوزراء مع تعديلاته كالاتي :-
نسبة ذوي الشهداء ‎%‎10
نسبة اصحاب الشهادات ‎%‎15
نسبة ذوي الاعاقه ‎%‎5
نسبة السجناء ‎%‎5
حيث تُحسب النسب من العدد الكلي لكل قضاء او ناحيه وليس من كل اختصاص.
الثلاثه الاوائل في الكليات والمعاهد يعينون بدون منافسه .
الزوجيه والاطفال .
نقاط حسب تقدير معدل التخرج يبدأ بدرجه 25 للامتياز الى 5 درجه للمقبول .
10 درجات لخريجيي سنة 2003 فما قبل
5 درجات لمحاضري محو الاميه الذين لم يشملهم قرار مجلس المحافظه بالتثبيت

 

تعينات ذي قار 2018-2019 :-

جديد اسماء الي طلع تعينهم على الوقف الشيعي 2018 والمقبولين في تعيينات تربية ذي قار لجميع الوظائف 2018 للدرجة الوظيفية على حركة الملاك لسنة 2016 في جميع المحافظات العراقية وفي ذي قار الان مزودكم بها عبر موقعنا لجميع الباحثين عن اسماء الي طلع تعينهم على الوقف الشيعي 2018.

أعلنت تربية ذي قارقبل قليل عن تأجيل اعلان نتائج التعيينات تربية ذي قار 2018 الى الاسبوع المقبل .

فيما تداولت عدد من المواقع الاخبارية المتخصصة تسريبات لبعض نتائج تعينات ذي قار ، نقلا عن مصادر مطلعة في  موقع ديوان الوقف الشيعي، وتم نشر  أسماء المتقدمين للتعينات على ملاك الديوان للدرجات الوظيفية على حركة الملاك لسنة (2016) وفي جميع المحافظات والذين تنطبق عليهم شروط التعيين.


يعلن ديوان الوقف الشيعي أسماء المتقدمين للتعينات على ملاك الديوان للدرجات الوظيفية على حركة الملاك لسنة (2016) وفي جميع المحافظات والذين تنطبق عليهم شروط التعيين.

سيتم الإعلان عن موعد الامتحان للمتقدمين لاحقاً يرجى متابعة الموقع باستمرار لمعرفة موعد الامتحان.

لمعرفة اسمك الضغط ع الرابط  الرابط التالي ، رابط اسماء المقبولين في تعينات تربية ذي قار 2018 .