نتيجة كلية الشرطة : نتيجة كلية الشرطة 2018 بالرقم القومي ورقم الملف

نتيجة كلية الشرطة : نتيجة كلية الشرطة 2018 بالرقم القومي ورقم الملف
نتيجة كلية الشرطة : نتيجة كلية الشرطة 2018 بالرقم القومي ورقم الملف

نتيجة كلية الشرطة 2018 ، رابط نتيجة كلية الشرطة 2019 ، نتيجة اختبارات كلية الشرطة ، نتيجة كلية الشرطة 2018 2019 ، وقال مصدر أمنى بوزارة الداخلية إنه سيتم الإعلان عن نتائج اختبارات القبول بكلية الشرطة لعام 2017/2018، على موقعها الإلكترونى ،ويمكن للطالب معرفة نتيجته بالبحث بالرقم القومي ورقم الملف، على موقع الأكاديمية.

وأضاف المصدر، فى تصريحات أن رئيس الأكاديمية، سيعقد مؤتمرًا صحفيًا يعلن فيه عدد المقبولين.

نتيجة كلية الشرطة بالاسم

وكانت الأكاديمية، انتهت من فحص ملفات المتقدمين فى اختبارات الطلاب بشفافية بعد وصول التحريات الأمنية حول المعلومات التى قدمها كل طالب متقدم حتى الدرجة الرابعة وذلك لاختيار أفضل العناصر اللازمة. وسوف يتم عرض النتيجة بالاسم..

نتيجة كلية الشرطة بالاسم 2018

أكد المصدر أن عدد المقبولين للدراسة لا يزيد على ألف وخمسمائة طالب خلال هذا العام، وسيتم الإعلان عن عدد المقبولين فقط .وأشار المصدر الأمنى، إلى أن الاختبارات تمت دون أى وساطة أو توصية، وفقًا لتعليمات وزير الداخلية اللواء مجدى عبدالغفار، والتأكيد على التحريات اللازمة عن المتقدمين قبل قبولهم وفحص الملفات جيدا، وعدم قبول أى طالب لدية انتماءات سياسية أو إخوانية حتى بين أقارب الدرجة الرابعة.

اسماء المقبولين بكلية الشرطة 2019/2018

أشار المصدر الأمنى إلى زيادة عدد طلاب محافظات الصعيد عن العام الماضى، حيث تقدم 30 ألفا ليصل إلى أكثر 4 أمثال العام الماضى، من بينهم طلاب حاصلون على الثانوية العامة بمجموع أكثر من 90%، لافتا إلى أن إقبال الطلاب على التسجيل هذا العام غير مسبوق.

الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2018

وتم الانتهاء من قوائم المقبولين بعد اجتيازهم كل الاختبارات اللازمة وصولاً لاختبار الهيئة، وتمت مراعاة انتقاء أفضل العناصر بشفافية ودقة.

استعلامات كلية الشرطة

تعلن أكاديمية الشرطة نتيجة اختبارات القبول بكلية الشرطة لعام 2019/2018، على موقعها الإلكترونى بعدما تقدم نحو 30 ألف طالب للاختبارات هذا العام، أملاً فى الانضمام للعيون الساهر، وذلك خلال الأيام.

نتائج اختبارات كلية الشرطة عبر موقع الرسمي من خلال الرابط التالي  .

اصدرت كلية الشرطة في جمهورية مصر العربية  رابط لفحص نتائج الامتحانات النهائية لكلية شرطة لجميع المتقدمين لامتحانات كلية الشرطة للعام 2018 بشكل رسمي عبر موقعها الالكتروني عبر الانترنت، حيث بامكانكم الان استخرج نتيجة اختبارات القدرات في كلية الشرطة لجميع المتقدمين لاختبارات القدرات مباشرة من مقوع اكاديمة الشرطة عبر الانترنت ، برقم القومي فور ظهورها والاعلان عنها عبر موقع الكلية.

يسعى الكثيرين ممن تقدموا لاختبار القدرات في كلية الشرطة المصرية للعام 2018 للتعرف على نتيجة اختبارات كلية الشرطة للعام 2018 برقم القومي مباشرة من موقع كلية الشرطة ، والذي ننشره لكم اليوم برابط مباشر وحصري يحتوي على اسماء جميع المقبولين في كلية الشرطة.

حيث قدم طلاب الثانوية العامة الراغبين بالالتحاق بكليات الشرطة في جمهورية مصر العربية للعام 2018 اختبار القدرات العامة  "اختبار تحريرى -رياضي - المقاس – القوام – الطبى والنفسى – الرياضى – القدرات – السمات الشخصية – الهيئة – الكشف الطبى"، حيث كشف الموقع الالكتروني لكلية الشرطة عن نتائج اختبارات القدرات عبر موقع الرسمي من خلال الرابط التالي  .

 

حيث يستطيع الطلاب معرفة نتيجة اختبارات القدرات من خلال تسجيل الرقم القومى ورقم الملف، وسوف نقدم لكم كافة التفاصيل عن نتيجة اختبارات القدرات لكلية الشرطة هذا العام.

 

والجدير بالذكر أن ظهرت نتيجة امتحان القدرات لكلية الشرطة  نتيجة الامتحان التحريرى الذى يقيس مدى  معرفة الطالب وثقافته العامة، وبعد ذلك يتم الإعلان عن نتيجة اختبارات القدرات لكلية الشرطة على الموقع الرسمي للأكاديمية