الرئيسية| رياضة| التفاصيل

رفح يتوج بلقب المرحوم مجدي نجم بعبوره فرق فروع الشركة بالقطاع

رفح يتوج بلقب المرحوم مجدي نجم بعبوره فرق فروع الشركة بالقطاع
رفح يتوج بلقب المرحوم مجدي نجم بعبوره فرق فروع الشركة بالقطاع

حملت أسماء شهداء شركة الكهرباء

فريق رفح يتوج بلقب المرحوم مجدي نجم بعبوره فرق فروع الشركة بالقطاع

غزة- المشرق نيوز-آية علاء المشهراوي:

توج فريق شركة الكهرباء بفرع محافظة رفح بلقب بطولة المرحوم مجدي نجم لخماسيات كرة القدم التي نظمها صندوق التكافل الاجتماعي بالشركة على صالة النادي الأهلي بمناسبة يوم العمال العالمي.
وشارك في البطولة فرق فروع الشركة من رفح، وخان يونس، والوسطى، وغزة، والشمال، وهي البطولة السابعة التي تنظمها الشركة وتحمل أسماء موظفيها الراحلين، وهم يؤدون واجبهم، وكان المرحوم نجم توفي قبل أربع سنوات وهو يؤدي عمله إثر حادث مؤسف.
وجاء تتوج رفح بالبطولة التي أقيمت بطريقة نصف دوري، بعد أن حقق 3 انتصارات وتعادل بفوزه على فرع غزة، وخان يونس، والشمال، وتعادل مع الوسطى ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في صدارة الترتيب، قبل أن يلتقي خان يونس الذي احتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

وشهد اللقاء النهائي منافسة، وفاز فريق رفح في اللقاء 3-صفر، وتوج باللقب وكأس البطولة والميداليات الذهبية، وحصل فرع خان يونس على كأس المركز الثاني والميداليات الفضية، وحل فريق الوسطي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وغزة رابعاً برصيد 3 نقاط، والشمال خامساً بنقطة. 
وفي نهاية البطولة تم توزيع الميداليات والكؤوس والهدايا التذكارية علي الفائزين وحكام البطولة، وجرت سحوبات على بطاقات وزعت علي اللاعبين والحضور، والهدايا علي الرابحين، كما كرمت أسرة المرحوم نجم.
كما حصل فريق رفح على كأس البطولة، وجائزة هداف البطولة التي حصل عليها المهاجم عيسي العرجا برصيد 4 أهداف، وجائزة أفضل لاعب محمد عبد الهادي، وأفضل حارس مرمى لعبد الله النجيلي.
حكم اللقاء: أمين عويص، والدولي عدنان حنيدق، ومحمود أبو حصيرة