الرئيسية| رياضة| التفاصيل

صحيفة تكشف تحركات ريال مدريد في السوق

صحيفة تكشف تحركات ريال مدريد في السوق
صحيفة تكشف تحركات ريال مدريد في السوق

مدريد / وكالات / مشرق نيوز

صادقت صحيفة ماركا المدريدية اليوم الخميس على قرب رحيل المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو عن ريال مدريد في الصيف المقبل، للعودة إلى إنجلترا وتدريب ناديه السابق تشيلسي.

وأكدت الصحيفة على صدر غلافها اليوم، أن المدير الفني الإيطالي كارلو أنشلوتي هو المرشح الأول لخلافة جوزيه مورينيو في منصب المدير الفني للنادي الملكي، وهو يعوّل كثيراً على إتمام تعاقدات كبيرة، لتعزيز وتقوية جميع الخطوط في تشكيلة الفريق استعداداً للموسم الجديد.

وكشفت الصحيفة عن الخطوات التي سيقوم بها ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بالتعاقد مع النجم الويلزي جاريث بيل من توتنهام هوتسبير، كهدف رئيسي للنادي الملكي، ثم تأتي بعده صفقات جوفري كوندوجبيا، وماركو فيراتي، بالإضافة إلى إمكانية جلب نجم بروسيا دورتموند كوندوجان.

وفي مقابل ذلك، سيحتاج ريال مدريد للتخلي عن بعض أسمائه الرنّانة، وعلى رأسها المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، بالإضافة إلى مواطنه أنخيل دي ماريا، والمدافع البرتغالي فابيو كوينتراو، هذا من أجل تمويل صفقاته المرتقبة في الصيف المقبل، إذ يحتاج النادي للسيولة المادية الكافية لإتمامها.

وللإشارة، فإن ريال مدريد سيتخلص من المدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو في يونيو المقبل، بعدما عجز عن إيجاد مخرج له في الصيف الماضي، كما سيغادر اللاعب الغاني ميكايل إيسيان، ليعود إلى تشيلسي، بعد انتهاء فترة إعارة للنادي الملكي، والتي امتدت لموسم واحد فقط.