الرئيسية| رياضة| التفاصيل

ماذا قال قادة ريال مدريد عقب الخروج الأوروبي؟

ماذا قال قادة ريال مدريد عقب الخروج الأوروبي؟
ماذا قال قادة ريال مدريد عقب الخروج الأوروبي؟

مدريد / وكالات / مشرق نيوز

استطاع فريق بوروسيا دورتموند عن جدارة واستحقاق من التأهل للمباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا والتي ستقام على ملعب ويمبلي الشهير على الرغم من تعرضه للهزيمة من ريال مدريد في مباراة الإياب والتي أقيمت على ملعب سنتياجو بيرنابيو بهدفين مقابل لاشيء.

وكان بوروسيا دورتموند قد فاز في مباراة الذهاب والتي أقيمت على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وبعد نتيجة المباراتين تأهل للمباراة النهائية في انتظار الفائز من مباراة الغد بين برشلونة وبايرن ميونخ وعلى الأرجح سيكون الأخير في اللقاء النهائي وذلك بعد فوزه في مباراة الذهاب على ملعب أليايز آرينا بأربعة أهداف مقابل لاشيء.

بعد المباراة خرج العديد من لاعبي ريال مدريد عبر الصفحات الخاصة بهم على مواقع التواصل الاجتماعي مثل "الفيسبوك و تويتر" وكانت لهذه التعليقات..

البداية مع قائد وحارس الفريق "إيكر كاسياس" حيث قال على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك "شكرًا للجماهير، شكرًا لكم على هذا الدعم الكبير طوال أحداث اللقاء، لولا دعمكم هذا ما وصلنا إلى ما نحن فيه، دعونا الآن نفكر في نهائي الكأس".

أما قائد ريال مدريد في مباراة الأمس و الذي أحرز هدف المرينجي الثاني "سيرخيو راموس" فقد كتب على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك "شكرًا لكم، وشكرًا أيضًا للفريق لإعطاء كل شيء في هذه المباراة، أنا فخور بارتداء هذا القميص، هي لحظة صعبة جدًا، لكن الحياة تستمر، وأنا واثق أن كرة القدم ستمنحنا لحظة أفضل في دوري الأبطال، تحيا مدريد".

وكان الختام مع صانع ألعاب الفريق مسعود أوزيل حيث كتب على صفحته الخاصة بتويتر "أنا حزين جدًا، لقد كان الجو رائعًا في البيرنابيو، شكرًا لكل المدريدستا، وأقدم التهنئة لدورتموند".