“حياة” تطلق حملة تغريد واسعة على هاشتاق #راتبي_حقي

الراتب1.PNG
الراتب1.PNG

غزة / المشرق نيوز

عقدت حملة “حياة” اليوم الثلاثاء في مطعم لاتيرنا بغزة، ورشة عمل في إطار الحشد والمناصرة حول قضية “المقطوعة رواتبهم”، بحضور عدد من الفرق والفئات الشبابية والشخصيات المؤثرة ونشطاء منصات التواصل الاجتماعي.

وطرح الحضور قضية “المقطوعة رواتبهم” في حلقة من النقاش الموسع، وتناولوا السبل المتاحة لتنفيذ حملة ضغط ومناصرة من أجل مساندة هذه الفئة المظلومة، وإيصال رسالتهم إلى أصحاب القرار والمسؤولية.

وفي تمام الساعة 12 ظهرًا أطلق النشطاء والمؤثرون حملة تغريد واسعة على كافة منصات التواصل الاجتماعي عبر هاشتاق #راتبي_حقي #حياة، استكمالًا للحملة التي تنفذها “حياة” في مناصرة الموظفين المقطوعة رواتبهم من قبل السلطة الفلسطينية.

وأكد القائمون على “حياة” أن الحملة ستواصل خطواتها وستسمر بالضغط من أجل استرداد حقوق أبناء حركة فتح المقطوعة رواتبهم، وستبقى صوت جميع المظلومين والمهمشين.

الجدير ذكره أن الحملة حققت صدى وتضامن عند كثير أبناء المجتمع الفلسطيني، فمنهم العديد ممن أطلق رسائل مصورة عبر منصات التواصل الاجتماعي يتضامنون فيها مع المقطوعة رواتبهم، كما شاركوا في التوقيع على عريضة أعلنوا من خلالها رفضهم لسياسية قطع الرواتب، والتغريد على هاشتاق #راتبي_حقي.

 

 

راتبي.png


راتبي#.jpg
 

الراتب1.PNG
الراتب.PNG
راتب 8.PNG

راتبي.ز.png