عضو بمركزية فتح: هذه أهم القرارات التي سيتخذها المجلس المركزي

الرئيس عباس في المجلس الوطني.jpg
الرئيس عباس في المجلس الوطني.jpg

رام الله / المشرق نيوز

قالت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح دلال سلامة، إن المجلس المركزي سيتخذ قرارات هامة انطلاقا من الكلمة التي عنون فيها رئيس السلطة محمود عباس خطابه وهي خطورة المرحلة الحالية.

وأوضحت سلامة، في تصريحات اذاعية، صباح اليوم الإثنين، أنّ القرارات تتعلق بما تم اتخاذه في المجلسين الوطني والمركزي ومنها تعليق الاعتراف بإسرائيل ووقف التنسيق الأمني والانفكاك من اتفاقية باريس وجميع الالتزامات التي لم تلتزم بها دولة الاحتلال.

وأضافت سلامة، أن "كلمة عباس أوضحت بعض اتجاهات النقاشات التحضيرية للمجلس المركزي وأن اجتماعات اليوم ستكون على قدر عال من الأهمية وستناقش مرحلة الخطورة التي تحدث عنها الرئيس في خطابه واهمية تكريس الوحدة الوطنية والعمل من أجل اقتراب حقوقنا المشروعة في سياق الحالة العربية والدولية التي يمر بها شعبنا".

وتابعت: "موضوع الوحدة الوطنية وما يحدث في غزة من سياسة الأمر الواقع والانقسام والمسؤولية تجاه شعبنا ستكون حاضرة ضمن اجتماعات اليوم، بالإضافة إلى عناوين اخرى في غاية الاهمية تتعلق في الامتداد الجغرافي والسياسي والكل الوطني وموضوع الهجوم الأميركي بما يعرف بصفقة القرن لمحاولة تصفية القضية الفلسطينية واختزالها بدويلة في قطاع غزة".

وافتتح المجلس المركزي، أعمال الدورة 30 في مدينة رام الله،  أمس الأحد حيث من المقرر أن تستمر حتى مساء اليوم الإثنين.