ارطغرل 122 .. ارطغرل 122 موقع النور قيامة ارطغرل الحلقة 122 الجزء الخامس الحلقة 1 الاولى قيامة ارطغرل : أرطغرل ينفرد بحبيبته الجديدة هاندا سورال فيصدم بوالدها

ارطغرل.PNG
ارطغرل.PNG

ارطغرل 122 موقع النور ALNOOR مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 122مترجمة للعربية ، ارطغرل 122، حقق مسلسل قيامة ارطغرل التركي نجاح واسع في جميع أنحاء العالم، وينتظره الكثير من متابعيه يوم الأربعاء من كل أسبوع، وموعدنا اليوم مع الحلقة 122من الجزء الخامس، يذكر أن المسلسل يحكي عن التاريخ الإسلامي لنتعرف أكثر عن مسلسل قيامة ارطغرل .

وفي الحلقة الاولى من قيامة ارطغرل يتعرف ارطغرل على الفتاة التي يقع بحبها " هاندا سورال" وعند مشاهدتها يتذكر حليمة نظراً للشبه الكبير فيما بينهم، لكنه يصدم عندما يعلم بأنها إبنة أشد أعداءه.

ارطغرل 122

من المعروف أن مسلسل قيامة ارطغرل تدور أحداثه حول الغازي ارطغرل بن سليمان شاه والد مؤسس الدولة العثمانية عثمان الأول، وقد جسد دور أرطغرل  الممثل التركي ” إنجين التان دوزياتان”، يحكي المسلسل وقائع تاريخية حدثت بالفعل، وبعض الأحداث منها من خيال المؤلف التركي “محمد بوزداغ”.

يعد مسلسل ارطغرل هو الأكثر مشاهدة في تركيا والعالم العربي بما حققه من نجاح والذي يوضح كيف بدأت الدولة العثمانية، والجدير ذكره أن من أسباب نجاح المسلسل هو أنه يتكلم عن تاريخ المسلمين قديماً .

رابط مسلسل ارطغرل 122

يذاع مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع على قناة TRT التركية باللغة التركية كل أربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وبعد عرضه بساعتين يتم ترجمته باللغة العربية على موقع النور الإلكتروني، وأيضاً يتم عرضه مترجم باللغة العربية على قناة دعوة بعد 24 ساعة من عرضه على القناة التركية، يمكن لمتابعينا مشاهدة الحلقة 122 الجزء الرابع مترجمة للعربية اليوم الأربعاء من خلال الدخول لرابط موقع النور .

لمشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 122مترجمة للعربية يرجي من متابعي ومحبي المسلسل الدخول لرابط موقع النور الموضح أعلاه لمشاهدة الحلقة مباشرة بدون تقطيع،تمنياتنا لكم بمشاهدة ممتعة.

تردد قناة TRT التركية والقنوات الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل

حيث بدأت قناة TRT التركية في عرض أولي الحلقات من قيامة ارطغرل الجزء الرابعونحن هنا من خلال موقعكم المتميز، موقع نجوم مصرية نعرض متابعينا الأعزاء تردد قناة TRT التركية الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل وموقعها علي الأقمار الصناعية.

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب التصويب
ترك سات 11042 8400 عمودي 5/6
يوتلسات 10928 3000 عمودي 5/6

 

موقع النور العربي يوقع عقد شراكة مع قناة TRT التركية

نظراً لنسبة المشاهدة العالية التي حققها الجزء الرابع من مسلسل قيامة ارطغرل وتصدره أولي نتائج البحث في مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث، فقد أعلنت قناة TRT التركية في وقت سابق عن توقيع عقد شراكة بين القناة وموقع النور العربي، حيث تتم إذاعة الحلقة أول مرة علي القناة، وفي اليوم الثاني يتم إعادة بث الحلقة مترجمة للغة العربية علي موقع النور.

تردد قناة وطن وقناة دعوة الناقلة لحلقات الجزء الرابع

القناة التردد معدل الترميز الاستقطاب
دعوة 10727 27500 أفقي
وطن 11012 27500 أفقي