صورة بن سليمان ونجل خاشقجي تكتسح تويتر مع وسم "#ارفعوا_حظرالسفر_عن_عائلة_ خاشقجي"

صلاح خاشقجي.jpg
صلاح خاشقجي.jpg

السعودية  - المشرق نيوز

لا يزال رواد مواقع التواصل الاجتماعي يواصلون حملات التغريد المتعاطفة مع قضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي لليوم الثاني والعشرين على التوالي .

فبعد أن انتشر صورة صلاح خاشقجي مع الأمير محمد بن سلمان التي أثارت جدلأ عالمياً ، حتى أطلق مغردو تويتر وسم "#ارفعوا_حظرالسفر_عن_عائلة_ خاشقجي" ، والذي تفاعل معه آلاف المغردين والنشطاء ووسائل الإعلام والسياسيين والدبلومسين .

وغردت ريماعلى حسابها قائلاً :" اذا كان حظرتم السفر عنهم من أجل التضييق على والدهم جمال فأرفعوا الحظر عنهم فإن أبوهم قد مااات".

أما مصطفى فغرد :" ان كنت مع او ضد السعوديه او كانت لك ملاحظات على حكومتها سلبيه او ايجابيه فيجب ان نطالب جميعنا برفع الحظر عن عائلة الشهيد خاشقجي رحمه الله".

فيما تمنى سعيد رفع الحظر عن عائلة خاشقجي حتى يلتم شمل العائلة قائلا : " ارفعوا الحظر عن عائلة خاشقجي ، حتى يلتم شمل العائلة في هذه الظروف الصعبة التي يمرون بها ، نسأل الله أن يعظم لهم الأجر ويغفر لأبيهم ويتقبله في الشهداء ".

ورأي عياش أن رفع الحظر عن العائلة واجب ومطلب هام إن لم يتم الاستجابة له فعلى الجميع تهريبهم خارج البلاد قائلا : " ان لم يرفعوا الحظر, فواجب علينا تهريبهم الى الخارج".