مقتل عنصران من حركة فتح في مخيم "المية مية" جنوب لبنان

مخيم مية المية اشتباكات.jpg
مخيم مية المية اشتباكات.jpg

بيروت - المشرق نيوز

قتل عنصران من حركة فتح وأصيب أحد أفراد حماس جراء تجدد الاشتباكات صباح اليوم الثلاثاء في مخيم "المية ومية" للاجئين الفلسطينيين في صيدا بجنوب لبنان وفق ما أفادت به "الوكالة الوطنية للاعلام" اللبنانية الرسمية اليوم الثلاثاء .

وبحسب الوكالة، فقد تجددت الاشتباكات في مخيم "المية ومية" صباح اليوم بين حركتي "فتح" و"انصار الله" حيث تسمع أصوات القذائف والرصاص في أرجاء مدينة صيدا وذلك بعد هدوء حذر شهده المخيم منذ ساعات الصباح.

وأعلن عن مقتل عنصرين في حركة فتح وهما أحمد منصور و واصابة الشيخ إبراهيم سلامة وهو مندوب حركة حماس في اللجنة الشعبية داخل المخيم أثناء مساعيه لوقف إطلاق النار، بحسب الوكالة، في الاشتباكات التي يشهدها المخيم.

ولم يصمد اتفاق وقع أمس الاثنين لوقف إطلاق النار في المخيم بين حركتي فتح وأنصار الله برعاية حركة حماس حيث ظل عرضة للخروقات طوال الليل وحتى ساعات الفجر، بعدما تجددت الاشتباكات التي استخدمت فيها الأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية.

وتتواصل الاتصالات بين القوى الفلسطينية واللبنانية، بحسب الوكالة ، من أجل تثبيت وقف إطلاق النار وتهدئة الوضع ، في وقت شلت الاشتباكات الحركة في مدينة صيدا لا سيما الطرق الرئيسية المواجهة للمخيم فيما أغلقت المدارس المجاورة أبوابها.

واندلعت اشتباكات في مخيم المية ومية جنوب لبنان مساء أمس على خلفية إشكال بين عنصر من حركة فتح وآخر من أنصار الله، تطور إلى تبادل لإطلاق النار، وأدى إلى سقوط 21 جريحاً منذ اندلاع الاشتباكات.