شاب إماراتي يقتل آخر لخلاف على امرأة تعمل في نادٍ ليلي

وكالات - مشرق نيوز -

ألقت شرطة دبي القبض على شاب إماراتي يبلغ من العمر نحو 25 عاماً، قتل شاباً إماراتياً آخر في مشاجرة وقعت مساء أول من أمس، بسبب خلاف على امرأة تعمل في نادٍ ليلي، وفرّ هارباً، قبل أن يرشد شقيقه إلى مكانه ويساعد الشرطة في القبض عليه.

 وقال نائب القائد العام لشرطة دبي، اللواء خميس مطر المزينة، إن المتهم من أصحاب السوابق وسُجن بتهم مختلفة، وحين قُبض عليه كان واقعاً تحت تأثير المخدرات، لافتاً إلى أن «المجني عليه تلقى طعنات عدة في مناطق متفرقة من جسده، وفارق الحياة في موقع الحادث».

 وأضاف أن «الحادث وقع في منطقة الراشدية، وبدأ بخلاف بين الجاني والمجني عليه تطور إلى اشتباك بلوح خشبي وأسلحة بيضاء»، مشيراً إلى أن «القاتل أقر بجريمته، وأحيل إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات معه».

 وأوضح مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، العميد خليل إبراهيم المنصوري، أن أحد سكان منطقة الراشدية أبلغ بوقوع مشاجرة بين شابين، أحدهما يدعى (س) والآخر (م)، يراوح عمراهما بين 25 و30 عاماً، وأن أحدهما سقط غارقاً في دمائه دون حراك، بعد تلقّي طعنات عدة في أنحاء متفرقة من جسده، فيما هرب الآخر.

اقرأ أيضاً

 وذكر أن «فريق البحث الجنائي توجه إلى المكان، وعثر على القاتل (س) في حالة غير طبيعية، إذ بدت عليه علامات عدم الاتزان نتيجة تعاطيه مواد مخدرة، ولم يُبدِ مقاومة عند القبض عليه».

 وكشف أنه تبين من خلال فحص جثة المجني عليه تعرّضه لإصابات متفرقة في الرأس والوجه، نتيجة ضربه بقطعة صلبة، فضلاً عن إصابته بطعنات غائرة في مناطق متفرقة من جسده.