جامعة الأزهر تشارك في ورشة عمل لشركاء مشروع آي كير الفلسطينيين مع خبراء من الولايات المتحدة

جامعة الأزهر..jpg
جامعة الأزهر..jpg

غزة / المشرق نيوز

ضمن أنشطة مشروع آي كير وتعزيزه لتبادل المعرفة والخبرات الدولية بين الجامعات، وإشراك أصحاب الخبرة في تنفيذ أنشطة المشروع، عقد فريق المشروع ورشة عمل لشركاء الفلسطينيين مع خبراء دوليين في مجال الأطراف الصناعية ماثيو موريسون و رامونا أوكومورا من الولايات المتحدة بالتعاون مع جمعية أطفال فلسطين، وذلك يوم الخميس الموافق 14 أكتوبر 2018.

وهدفت الورشة إلى تبادل المعرفة والخبرات بين المشاركين الفلسطينيين والخبراء الدوليين، والتعرف أكثر على المعايير الدولية في مجال التأهيل، وسبل التطوير في المجال.

تطرقت الورشة إلى نبذة عن مشروع أي كير، وثم عرض فريق الجامعة الاسلامية النتائج الأولية لتقرير تحديد الاحتياجات في المرحلة الأولى من المشروع، تلاه نقاش بين الخبراء الدوليين والمشاركين في الورشة وهم: جامعة الأزهر بغزة، والجامعة الاسلامية بغزة، والكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، ومستشفى الوفاء الطبي للتأهيل.

وحضر من جامعة الأزهر بغزة كل الدكتور أحمد عيسى مدير المشروع، الدكتور محمد عقل منسق كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات للمشروع، والدكتور ياسر العجرمي منسق كلية العلوم الطبية التطبيقية للمشروع، والأستاذة سعاد الغبن عضو الباحث في المشروع، والأستاذ عدنان نصر عضو هيئة تدريس في كلية العلوم الطبية التطبيقية، وفريق المشروع المهندسة نسمة السلاق، والأستاذة رشا عودة.