موعد اختبار كفايات المعلمات 1440

موعد اختبار كفايات المعلمات 1440
موعد اختبار كفايات المعلمات 1440

اعلن المركز الوطني للقياس من خلال الموقع الخاص به عن موعد اختبار كفايات المعلمات 1440، على أن يكون اختبار كفايات المعلمات من تاريخ 15 /4 / 1440مـ الى تاريخ 23 / 3 / 1440هـ، و يمكن للمعلمات الراغبا في التسجيل للاختبار حجز المواعيد من خلال الموقع الرسمي الخاص في المركز الوطني للقياس و التقويم.

مواعيد مطابقة جدارة الخدمية لأسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1440

يتم تحديد مواعيد مطابقة جدارة الخدمة المدنية، سوف يتم تحديدها ضمن بيان إعلامي سيتم نشره على موقع وزارة التعليم العام، عن طريق تقديم دعوة للمتقدمين البالغ عددهم 831 متقدم ومتقدمة لكي يقوموا بمطابقة بياناتهم، وقد تم تحديد الموعد خلاي يومي الأربعاء والخميس الموافق 24، 25 محرم 1440هـ،كما يجب على المتقدمين إحضار الأوراق المطلوبة لإثبات البيانات الخاصة بهم والتي تم التسجيل بها عن طريق رابط جدارة الإلكتروني.

رابط أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية 1440

روابط أسماء المرشحين والمرشحات الجدد لوظائف المعلمين والمعلمات، كما نشرت وزارة لتعليم ترشح مبدئياً (831) متقدمة للوظائف التعليمية، آلية مطابقة بيانات جدارة للوثائق ومتطلبات المطابقة.

رابط أسماء المرشحين من المعلمين الجدد

رابط أسماء المرشحات من المعلمات الجدد

رابط تحديث بيانات جدارة :-

رابط تحديث بيانات جدارة لعام 1440 _نظام ساعد_ للأختبار المعرفي، لتحديث بيانات الخريجين من الجنسين بالمملكة العربية السعودية وغيرها، وذلك من أجل الأطمئنان علي المستوي التعليمي للحاصلين علي الشهادات الجامعية لشغل مختلف الوظائف بالمملكة، وتستمر فترة تحديث البيانات للخريجين حتي يوم 19 محرم 1440 هجرياً.

تبدأ عملية تحديث البيانات بالنسبة للشباب من 12 محرم وحتي 15 من نفس الشهر بينما تكون فترة تحديث بيانات المعلمات من 16 محرم وحتي أخر يوم لتحديث البيانات لعام 1440 هـ، ثم تبدأ مرحلة أخري من مراجعة جميع بيانات الجديدة والإعلان الرسمي عن موعد الوظائف المختلفة.

رابط الأختبار المعرفي – رابط تحديث بيانات جدارة 1440 هـ علي الموقع الرسمي الإلكتروني، حيث يتم تحديث البيانات في جميع التخصصات لرؤية 2030 التعليمية، كي يستفيد المجتمع من الخريجين الجدد ولكن في ثوب جديد للإرتقاء بالعملية التعليمية.

من شروطها

  1. النجاح في جميع الامتحانات (التخصصي والعام)بالنسبة للمعلمين والمعلمات.
  2. أن يكون المتقدمين من الحاصلين علي البكالوريوس من الجامعات المعتمدة.
  3. أن يكون حاصلاً علي درجات عالية تتناسب مع المواد العلمية المعلن عنها في الوظائف المختلفة.
  4. التفرغ للوظائف الجديدة المعلن عنها مع تقديم قرار المعادلة الصادر وزارة التعليم.

يمكن لجميع الراغبين بالتقدم للوظائف عن طريق الرابط المحدد من قبل وزارة التعليم السعودية للتسجيل في الوظائف التعليمية علي الرابط التالي / https://eservices.mcs.gov.sa الخاص بنظام جدارة للتوظيف.