تسلسل الاعتداء على الحكم أبو مصطفى في الدوري الفلسطيني - 9 صور للأحدث

اعتداء على الحكم  3.jpeg
اعتداء على الحكم 3.jpeg

تسلسل الاعتداء على الحكم أبو مصطفى في الدوري الفلسطيني - 9 صور للأحدث

غزة/ المشرق نيوز

شهدت مباراة الجلاء والزيتون عصر الاثنين في دوري الدرجة الأولى حالة اعتداء من لاعب الجلاء أشرف ابو توهه على الحكم محمود ابو مصطفي بعد أن أشهر البطاقة الحمراء في وجه اللاعب.

تفاصيل الواقعة بدأت بعدما دخل اللاعب في جدال مع حكم الراية عدنان حنيدق الذي احتسب ركلة ركنية لفريق الزيتون فيما كان يطالب ابو توهه بضربة مرمى لفريقه ليستدعي حنيدق حكم الساحة ابو مصطفي ويشهر البطاقة الحمراء في وجه اللاعب.

قرار الحكم أغضب اللاعب ليقوم بالاعتداء عليه بطريقة مباشرة.

وتعتبر تلك الحالة الثانية والتي شهدت حالة مماثلة في إحدى مباريات الدرجة الثانية، حيث اعتدى لاعب جماعي رفح على حكم في مباراة الشوكة.

وأوقفت الأحد مباراة في الدوري الفلسطيني في الدرجة الأولى لكرة القدم الأحد، بسبب اعتداء لاعبي أحد الفريقين بالضرب المبرح على حكم اللقاء يوسف بركات ما استدعاه لإيقافها في الشوط الأول ضمن الجولة الثالثة للمسابقة.

وكانت المباراة بين الشوكة وجاره جماعي رفح أوقفت لتعرض الحكم للاعتداء عليه من الجهاز الفني ولاعبي فريق الجماعي، والنتيجة تشير إلى تقدم الشوكة بهدف نضال كُلاب من ركلة جزاء في الدقيقة 37، وذلك عقب طرد للاعب الجماعي يونس العالول في الدقيقة 41 الذي تسبب في إنهاء المباراة قبل وقتها الأصلي .

حكم اللقاء: يوسف بركات للساحة، وساعده أمجد العطا، ومحمود أبو زر، وعبد السلام أبو سليسل رابعاً.

تابع تسلسل الصور: