pdf اعلان نتائج الثالث والسادس الاعدادي الدور الثاني 2018 اليوم (موقع النجاح السومرية نيوز شبكة أخبار الناصرية وموقع ناجح ومجتهد)

pdf اعلان نتائج الثالث والسادس الاعدادي الدور الثاني 2018 اليوم (موقع النجاح السومرية نيوز شبكة أخبار الناصرية وموقع ناجح ومجتهد)
pdf اعلان نتائج الثالث والسادس الاعدادي الدور الثاني 2018 اليوم (موقع النجاح السومرية نيوز شبكة أخبار الناصرية وموقع ناجح ومجتهد)

ننشر لكم نتائج الدور الثاني في العراق للصف الثالث المتوسط والسادس الاعدادي الدور الثاني عبر موقع ناجح والسومرية نيوز والفرات نيوز وشبكة اخبار الناصرية لجميع الباحثين عن نتائج امتحانات الدور الثاني في العراق للعام 2018 وروابط مباشرة لتحميل نتائج الثالث المتوسط والسادس الاعدادي علمي وادبي ومهني.

روابط اعلان نتائج الدور الثاني 

رابط نتائج الثالث المتوسط 

http://www.iraqexamresults.com/h14-page

رابط نتائج السادس الاعدادي والمهني 
http://www.iraqexamresults.com/h13-page

موقع النجاح
http://www.anajaah.com

افاد مصدر في وزارة التربية بان اليوم السبت، لن يشهد اعلان نتائج الثالث متوسط والسادس اعدادي.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، ان "الحديث عن اعلان نتائج الدور الثاني للثالث متوسط والسادس اعدادي، اليوم السبت، غير صحيح".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، انه "سيتم التنويه عن اعلان النتائج في وقت لاحق".

وكانت عددا من وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي قد ذكرت في وقت سابق ان وزارة التربية ستقوم باعلان نتائج الدور الثاني للثالث المتوسط والسادي اعدادي اليوم السبت، بحسب زعمها.

توضيح: ان النتائج مكتملة تماما وكان من المفترض اعلانها اليوم لكن لم يأتي التصريح من قبل وزير التربية بنشرها ولا زلنا منتظرين في مركز الفحص، اما تعلن اليوم او تعلن يوم غد، ولا صحة لما نشرته #السومرية_نيوز بشأن تأجيل اعلان النتائج، نقلا عن الاستاذ مهند السوداني

تنويه
عدم وجود متحدث باسم التربية والصمت الاعلامي لوزارة التربية يؤدي الى عدم تحديد الموعد الدقيق لاعلان نتائج الدور الثاني والضحية هو الطالب فالاخبار متضاربه حول اعلان النتائج ولايوجد اي تصريح اعلامي رسمي يؤدي الى سكوت تلك الاشاعات الكاذبة والتي يكون ضحيتها الطالب ويذكر انتهاء امتحانات الدور الثاني منذ 13 يوم ولغاية الان لايوجد اعلان للنتائج بعد تحديد يوم امس على اساس اعلان النتائج هذا اليوم افاد مصدر لقناة السومرية بان لايوجد اعلان للنتائج هذا اليوم 

نتائج الثالث المتوسط والسادس الاعدادي الدور الثاني :-

ننشر لكم قرائنا الكرام من خلال "الشرق نيوز" نتائج السادس الاعدادي ونتائج الثالث المتوسط الدور الثاني للعام 2018 لجميع طلاب وطالبات الارغبين بالاطلاع على نتائج امتحانات الدور الثاني في العراق.

نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2018 

فقد بدأت نتائج اختبارات السادس الاعدادي الدور الثاني للعام 2018 بالظهور في عدد من المحافظات العراقية، حيث تكشف وزارة التربية والتعليم في العراق عن نتائج السادس الاعدادي 2018 تباعاً، والتي يترقب لها طلاب السادس الاعدادي علمي وادبي في العراق لحظة الاعلان الرسمي عن نتائج السادس الاعدادي علمي وادبي الدور الثاني ، حيث زادت عمليات البحث عبر محركات جوجل عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني في العراق .

حيث تنشر وكالة الفرات نيوز نتائج الامتحانات العامة للدراسة الاعدادية الاسلامية للدور الثاني للعام الدراسي 2017 -2018.

للإطلاع على النتائج.. أضغط هنــــــــــــــــــا .

كما وخصصت وكالة الفرات نيوز رابطاً خاصاً الذي ستنشر فيه نتائج الدور الثاني للسادس الإعدادي للعام الدراسي 2017 – 2018.

للإطلاع على رابط خبر النتائج.. أضغط هنـــــــــــا .

تمكنت وزارة التربية والتعليم العراقية من الاعلان رسميا عن جميع نتائج الدور الثاني للصف السادس الاعدادي للعام 2018 علمي وادبي ومهني في جميع المحافظات العراقية ، حيث بات بامكان جميع طلاب وطالبات السادس الاعدادي الاطلاع وتحميل نتائج السادس الاعدادي مباشرة من موقع وزارة التعليم او موقع السومرية نيوز.

قرائنا في العراق الراغبين بالاطلاع على نتائج السادس الاعدادي في العراق الدور الاول ، أهلا وسهلا بكم من خلال موقعنا نقوم بنشر لكم جميع نتائج امتحانات الدور الثاني في العراق ، والتي نضعها لكم من خلال موقعنا الالكتروني لجميع الباحثين عن نتائج السادس الاعدادي مهني وعلمي وادبي.

تعرف على نتيجتك في امتحانات السادس الاعدادي الدور الثاني للفرع العلمي والادبي والعلوم والتطبيقي والاحياء والمهني للعام 2018 مباشرة لجميع المحافظات العراقية ، والتي ننشرها لكم اليوم عبر موقعنا الاخباري لجميع الباحين عن نتائج السادس الاعدادي 2018 الدور الثاني.

نتائج السادس الاعدادي 2018 الدور الثاني

 

نتائج امتحانات الصف السادس الاعدادي في بغداد الكرخ الاولى 2018 الدور الثاني ،نتائج امتحانات الصف السادس الاعدادي في بغداد الكرخ الثانية الدور الثاني نتائج امتحانات الصف السادس الاعدادي في بغداد الرصافة الاولى و الثانية و الثالث ،نتائج امتحانات الصف السادس الاعدادي في محافظة البصرة 2018 الدور الثاني ،نتائج امتحانات الصف السادس الاعدادي موقع ابن الدوره بالتعاون مع موقع ناجح و موقع الايرث لنك و لينك ستار و موقع العراقية التربوية الفضائية 2018 و موقع وزارة التربية العراقية ،موقع الفرات نيوز نتائج امتحانات الصف السادس الاعدادي في محافظة الديوانية ،نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني في محافظة بابل 2018 ،نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني في محافظة كركوك 2018 ،نتائج السادس الاعدادي علمي ادبي احيائي تطبيقي في محافظة موصل نينوى ،نتائج امتحانات الصف السادس الاعدادي في صلاح الدين و محافظات كردستان السليمانية اربيل دهوك للنازحين العرب هناك ،نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني في محافظة كربلاء و النجف و واسط و المثنى و ميسان و الانبار و محافظة ديالى

 

 

 

يمكنكم التعرف على نتائج السادس العلمي مباشرة فور الاعلان عنها عبر الرابط التالي :-

رابط وزارة التربية العراقية.

رابط نتائج السادس اعدادي 2018 الادبي والعلمي عبر الرابط التالي

ويبحث طلاب السادس الاعدادي في العراق عن نتائج الدور الثاني من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، حيث تباشر وزارة التربية والتعليم العراقية باصدار نتائج الدور الثاني للسادس الاعدادي 2018 لجميع المدن العراقية ، حيث تنشر نتائج السادس الاعدادي 2018 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس.

وزارة التربية العراقية نتائج السادس الاعدادي 2018 دور ثان عبر الرابط التالي 

رابط نتائج السادس الاعدادي والمهني 


http://www.iraqexamresults.com/h13-page

تعرف على نتائج اختبارات السادس العلمي للعام 2018  نتائج السادس الاحيائي 2018  التطبيقي ، مباشرة من موقع وزارة التربية العراقية نتائج الامتحانات 2018 جميع المحافظات، رابط فحص نتائج الامتحانات الوزارية 2018 السادس العلمي للعام 2018 في كل من الأنبار , بابل ,بغداد ,البصرة ,ذي قار ,ديالى ,دهوك ,أربيل ,كربلاء ,كركوك ,ميسان ,المثنى ,النجف ,نينوى ,القادسية ,صلاح الدين ,السليمانية , واسط .


يمكنكم التعرف على نتائج السادس العلمي مباشرة فور الاعلان عنها عبر الرابط التالي :-

رابط وزارة التربية العراقية.

رابط نتائج السادس اعدادي 2018 الادبي والعلمي عبر الرابط التالي

نتائج الثالث المتوسط 2018 الدور الثاني

ظهرت نتائج الرصافة الاولى للصف الثالث المتوسط الدور الثاني للعام 2018 في العراق، حيث يسعى طلاب الثالث المتوسط في العراق للاطلاع على كافة نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني ، والتي ننشرها لكم اليوم مباشرة من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وموقع السومرية نيوز.

نتائج الرصافة الأولى دور ثاني

 

رابط نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2018 السومرية نيوز من خلال الرابط التالي 

لجميع طلاب وطالبات الثالث المتوسط الدور الثاني ، نزودكم اليوم برابط مباشر لتحميل نتائج الثالث المتوسط 2018 الدور الثاني.

رابط شبكة اخبار الناصرية نتائج الثالث متوسط  دور ثاني 2018 من خلال الرابط التالي .

من المتوقع أن تظهر نتائج الثالث المتوسط في العراق الدور الثاني خلال ساعات قادمة لجميع طلاب الثالث المتوسط الدور الثاني 2018 عبر موقع السومرية نيوز ووزارة التربية والتعليم العراقية وموقع الناجح وشبكة أخبار الناصرية حسب كل محافظة لجميع طلاب وطالبات الثالث المتوسط 2018 في العراق الدور الثاني.

حمل نتائج الثالث المتوسط عبر موقع ناجح الدور الثاني للعام 2018 حسب الاسم في جميع المحافظات العراقية الان ، والتي يترقب لها طلاب الثالث المتوسط الدور الثاني للتعرف على نتائج امتحانات الثالث المتوسط الدور الثاني للعام 2018.

رابط موقع ناجح نتائج الثالث المتوسط 2018 الدور الثاني عبر الرابط التالي .

السومرية نيوز نتائج الثالث المتوسط 2018 عبر الرابط التالي .

طلابنا الكرام يمكنكم تحميل نتائج الثالث المتوسط للعام 2018 الدور الاول والثاني ونتائج اعتراضات الثالث المتوسط للعام 2018 مباشرة من موقع ناجح لجميع طلاب وطالبات الثالث المتوسط في العراق.

طالع مباشرة نتائج الثالث متوسط عبر موقع ملازمنا لجميع الطلاب والطالبات في العراق للفصل الدراسي الثاني من العام 2018 عبر الرابط التالي https://mlazemna.com/ .

اعزائنا الطلاب الصف الثالث المتوسط ، الباحثين عن نتائج امتحانات الثالث المتوسط في العراق، نستعرض معكم اليوم روابط اعلان نتائج الثالث المتوسط 2018  وروابط الفحص الرسمية لنتائج الثالث المتوسط عبر موقع وزارة التربية العراقية.

بامكانكم اليوم تحميل كافة نتائج الثالث المتوسط 2018 في محافظات بغداد والرصافة الاولى - الرصافة الثانية - الرصافة الثالثة - الكرخ الاولى - الكرخ الثانية - الكرخ الثالثة - البصرة - نينوى - الانبار - المثنى - النجف - كربلاء - واسط - بابل - ديالى - القادسية - ذي قار - صلاح الدين - كركوك - ميسان  لجميع الطلاب والطالبات فور اعلان النتيجة.

نتائج الثالث المتوسط 2018

أول بأول قرائنا الكران طلاب الثالث المتوسط نطلعكم على آخر أخبار الثالث المتوسط في العراق ومواعيد الاعلان عن جميع النتائج وروابط الفحص المباشر للنتائج، حيث يسعى طلاب الثالث المتوسط في العراق للاطلاع على نتائج امتحانهم النهائية لجميع المحافظات العراقية فور صدورها.

فبعد انتهاء الطلبة والطالبات الصف الثالث المتوسط، من أداء آخر أمتحان لهم، قامت لجان الامتحانات في البدء الفوري في تصحيح أوراق الاختبارات الخاصة بهم، ورصد الدرجات أستعداداً لإعتمادها من وزير التربية والتعليم والإعلان عنها للطلبة والطالبات.

ومن الجدير بالذكر أن المسئولون بوزارة التربية والتعليم قد أكدوا على أن كافة الاختبارات قد جاءت سهلة وفي متناول الطالب المتوسط فلم يخرج أي سؤال في الامتحان عن كتاب المدرسة.

روابط فحص نتائج الثالث المتوسط 2018

موقع ناجح نتائج الصف الثالث المتوسط 2018

هذا وبامكان جميع الطلاب الاستعلام عن نتيجة اختبار الثالث المتوسط 2018 بشكل حصري وسريع والاطلاع على كشف الدرجات من خلال الرابط التالي ، في الرصافة وبغداد وكل المحافظات العراقية.

رابط تحميل نتائج الثالث المتوسط  2018 الفصل الثاني.

حيث نرفق لكم اليوم رابط مباشر لموقع شبكة أخبار الناصرية للاطلاع على كافة نتائج الثالث المتوسط 2018 الدور الاول، عبر الرابط التالي .

بكل سهولة حمل الان نتائج الثالث المتوسط 2018 العراق رسميا عبر الرابط السابق لجميع الطلاب والطالبات.

نتائج اعتراضات الثالث المتوسط 2018

وزارة التربية والتعليم العراقية اصدرت نتائج اعتراضات الثالث المتوسط للعام 2018 ، ورابط موقع ناجح نتائج الاعتراضات للثالث المتوسط للعام 2018 حسب الاسم وحسب كشف الدرجات الان حمل ملف بي دي اف.

رابط موقع ناجح نتائج الاعتراضات من هنا

رابط مباشر لتحمل الان كافة نتائج اعتراضات الثالث المتوسط للعام 2018 حسب الاسم وحسب رقم الجلوس لجميع الطلاب وطالبات في العراق مباشرة من مواقع وزارة التربية والتعليم.

رابط تحميل نتائج الثالث المتوسط في العراق جميع المحافظات العراقية للعام 2018 الدور الاول عبر الرابط التالي

حيث يترقب طلاب الثالث المتوسط نتائج الاعتراضات الثالث المتوسط في العراق للعام 2018 ، للتعرف على نتائج مباشرة عبر مواقع مديرات تعليم العراقية .

فقد أكدت وزارة التربية والتعليم ان نتائج اعتراضات الثالث المتوسط أعلنت رسميا  لجميع الطلاب والطالبات في كافة المحافظات العراقية، حيث بامكانهم التعرف فورا على نتيجة الاعتراضات في الثالث المتوسط للعام 2018 حسب الاسم .

طالع مباشرة نتائج اعتراضات الثالث متوسط  لجميع الطلاب والطالبات في العراق للفصل الدراسي الثاني من العام 2018 عبر الرابط التالي رابط تحميل نتائج الثالث المتوسط في العراق جميع المحافظات العراقية للعام 2018 الدور الاول عبر الرابط التالي

حيث بامكان جميع الطلاب الاستعلام عن نتيجة اعتراضات اختبار الثالث المتوسط 2018 بشكل حصري وسريع والاطلاع على كشف الدرجات .