تفاصيل حادثة الشروق.. أب يذبح زوجته وأبنائه الأربعة بالسبب الشرف .. الموبيل وماذا قال المتهم عقب القبض عليه ( صور )

قتل بالسكين.jpg
قتل بالسكين.jpg

القاهرة - المشرق نيوز

في جريمة بشعة هزت المجتمع المصري في القاهرة، أقدم أب على قتل زوجته وأبنائه الأربعة ذبحا في مدينة الشروق، أثناء استقلاله قطار متجها لمسقط رأسه سوهاج.

وكشفت تحريات نيابة القاهرة الجديدة، في واقعة العثور على 5 جثث لأم و4 أبناء مذبوحين داخل شقة سكنية بمنطقة الشروق، أن الزوج وراء الحادث، وارتكب جريمته لشكه في سلوك زوجته "الشرف" وفق ما ذكر موقع "أهل مصر" مضيفا أن فريق النيابة انتقل لمعاينة موقع ارتكاب الجريمة وكشف ملابساتها، وأمرت النيابة بضبط وإحضار الأب وتشريح الجثث، وانتداب الطب الشرعي، والأدلة الجنائية لكشف أسباب الوفاة.

وكشفت المناظرة الأولية للحادث، عن العثور على 5 جثث، هم: الأم "منال ح. ن. ا"، 27 سنة، ربة منزل، 4 أبناء، هم: "حسين، 10 سنوات، ومحمود، 8 سنوات، ودعاء، 3 سنوات، وحسنين، عامان".

وقال مصدر أمني، إن الزوج المتهم كرم م، وشهرته أحمد أبوجبل، ٣٨ سنة، يعمل خفيرًا، وهارب من حكم قضائي بالإعدام، مؤكدًا أنه شك في سلوك زوجته بعد أن علم بأنها على علاقة غير شرعية بصاحب العمل الذي يعمل لديه، وهو ما أكده شهود العيان فى التحقيقات، إن الأب تخلص من أولاده، ووضع لهم منومًا فى الطعام، ثم ذبحهم واحدًا تلو الآخر بداعي الشرف.

تعود التفاصيل عندما تلقى المقدم محمد كمال رئيس مباحث الشروق، بلاغاً بالعثور على جثث داخل شقة سكنية، وبالفحص تبين مقتل 5 أشخاص من عائلة واحدة (أم و4 أبناء) بفصل رؤوسهم عن أجسادهم أثناء نومهم

وهذه صورة المتهم في حادث الشروق

 

قاتل ابنائه الاربعة في الشروق.jpg
المتهم بقتل زوجته وابنائه.jpg
 

موقع حادثة الشروق.jpg
 

وتم القبض على المتهم الاثنين، بينما كان في طريقه إلى محافظة سوهاج مستقلًا القطار رقم 1902 الذي يصل هناك في 12 من منتصف الليل.

ووفق مصدر أمني، تم الوصول الى المتهم عن طريق تتبع هاتفه المحمول حيث تم الوصول الى مكان تواجده والقاء القبض عليه.

وقال المتهم لرجال الأمن وفق ما نقل موقع "المصري اليوم"  إنه كان في طريقه لاقتراض أموال من أحد أصدقائه في سوهاج.

وأفاد مصدر أمني في وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، بأن قوات الشرطة ألقت القبض على والد الأطفال الأربعة المتهم بقتلهم ووالدتهم، داخل منزلهم في منطقة المستقبل بالشروق، عقب هروبه إلى مسقط رأسه في محافظة سوهاج مشيرا الى أنه يتم استجوابه حاليا من قبل الأجهزة الأمنية

مكان جريمة الشروق.jpg