الرئيسية| رياضة| التفاصيل

نماء يتوج بلقب بطولة كأس كرة الطائرة

نماء يتوج بلقب بطولة كأس كرة الطائرة
نماء يتوج بلقب بطولة كأس كرة الطائرة

غزة/ أسماء أحمد المشهراوي:

اختتمت جمعية الوفاق الفلسطينية بغزة بطولة كأس فلسطين لكرة الطائرة في مدينة غزة وشمال قطاع غزة, التي أقيمت على الصالة الرياضية بنادي خدمات جباليا شمال القطاع، بدعم من جمعية القدس الرياضية بسويسرا، وإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة.

وشهدت البطولة منافسة قوية بين الفرق المشاركة، وتُوج فريق نماء الرياضي بلقب البطولة على حساب فريق بيت حانون بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد, بعدما قدم نماء مستويات متميزة طوال مشاركته في البطولة, حيث شهدت مجريات المباراة أداءً قويًا وسيطرة كاملة من نماء, فيما حل بيت حانون ثانيًا، وخدمات جباليا ثالثًا.

من جانبه، أعرب رئيس جمعية الوفاق الفلسطينية محمد الأدهم عن سعادته بانتهاء مباريات البطولة، مهنئًا نادي نماء الرياضي بتتويجه بلقب البطولة، مضيفًا أن بطولة كأس فلسطين لكرة الطائرة شارك فيها ثمانية أندية على مستوى محافظة غزة وشمال قطاع غزة.
وأوضح الأدهم أن بطولة كأس الطائرة من البطولات التي تساهم في تدريب جيل قادر على خوض مسابقات دولية لرفعة الشأن الفلسطيني وحتى يكونوا مميزين في أدائهم الرياضي, معربًا عن تقديره لمثل هذه البطولات الرياضية التي من شأنها تعزيز الجانب الرياضي، والجسدي، والعقلي.

وعبر ممثلو الأندية المشاركة عن شكرهم لجمعية الوفاق الفلسطينية وجمعية القدس الرياضية في سويسرا على أنشطتها وبرامجها الرياضية المختلفة التي تقوم بها خدمة لهم، مطالبين باستمرارها في تنظيم هذه الأنشطة لما لها من أهمية كبيرة في حياتهم الرياضية.