تفاصيل .. مواطن يقتل زوجته وابن عمه في رابا شرق جنين

مسدس.jpg
مسدس.jpg

رام الله/ المشرق نيوز

ألقت الشرطة الفلسطينية، القبض على المواطن الذي ارتكب صباح اليوم الأربعاء جريمة قتل أدت الى مقتل مواطن وسيدة في بلدة رابا بجنين وضبطت معه قطعة سلاح.

ووفق مصادر محلية، فإن جريمة قتل وقعت في بلدة رابا، جيث قام (ب، ب) أقدم على قتل زوجته (ص، ب) والبالغة من العمر (30 عامًا) وابن عمه (أ، ب)  البالغ من العمر ( 25 عاما) بإطلاق نار عليهما في اشكال عائلة .

وأكد الناطق باسم الشرطة العقيد لؤي ازريقات أن النيابة فتحت تحقيقا في ملابسات الجريمة.

وقال محافظ جنبن اللواء إبراهيم رمضان أنه أعطى تعليماته إلى الأجهزة الأمنية لحفظ النظام، وباشرت الشرطة بالتحقيق بالحادث.

وأضاف اللواء رمضان أن مواطنا أطلق النار على زوجته صفاء محمود بزور ( 26 عاما )، ومن ثم قام بطعنها بآلات حادة، كما أطلق النار على ابن عمه الشاب أحمد حمد البزور ( 25 عاما) بعد مطاردته، وأصابه بجروح خطيرة، وتم نقلهما الى مستشفى جنين حيث فارقا الحياة متأثرين بجروحهما.

وقال اللواء رمضان في البيان الصحفي أنه تم ألقاء القبض على القاتل وهو زوج الضحية صفاء حيث تم مباشرة التحقيق معه لمعرفة أسباب الجريمة.

وشدد المحافظ رمضان أن هذه الجريمة كبيرة تهدد السلم الأهلي الاجتماعي لشعبنا الفلسطيني بغض النظر عن الأسباب ، وهي مرفوضة دينيا وعقائديا وعشائريا ووطنيا وبعيدة عن تقاليد شعبنا الفلسطيني

وأكد اللواء رمضان أن الجريمة التي حصلت في قرية رابا شرق جنين هي عمل فردي وسنوافي الجميع حول تفاصيل الجريمة . داعيا الجميع إلى ضبط النفس وعدم اللغط في القضية لحين الانتهاء من التحقيق والكشف السريع عن ملابسات هذه الجريمة بحق المغدورين .