المواصفات والمقاييس تمنح دواجن فلسطين شهادة الجودة

المواصفات والمقاييس تمنح دواجن فلسطين شهادة الجودة
المواصفات والمقاييس تمنح دواجن فلسطين شهادة الجودة

غزة / مشرق نيوز

منحت مؤسسة المواصفات والمقاييس، شركة دواجن فلسطين شهادة الجودة في الصناعات الغذائية والتحويلية للدجاج المجمد والدجاج الطازج المبرد، وشركة العامور شهادة الإشراف رقم 180.

وبينت المؤسسة في بيان لها اليوم الأحد، أن الشركتين أثبتتا جودتهما ومطابقتهما للمعايير الفلسطينية خلال الفحوصات الدورية التي أجريت عليها وزيارات التدقيق على نظم إدارة الجودة والسلامة الغذائية.

ولفتت المؤسسة إلى أنها قامت بتجديد عشرات الشهادات في قطاع الصناعات الهندسية والإنشائية والغذائية، كما ناقش مجلس علامة الجودة في اجتماعه الأخير عددا من الملفات الخاصة بمنح شهادات الجودة المطابقة للعديد من الشركات الوطنية.

وأكد مدير عام المؤسسة المهندس حيدر حجة، أن ذلك يأتي انسجاما مع توصيات وتوجيهات رئيس مجلس إدارة المؤسسة جواد ناجي، بمنح الأولوية والأفضلية للمنتج الوطني في العطاءات والمشتريات الحكومية والارتقاء بجودته إلى الأفضل، لافتا إلى حرص المؤسسة ووزارة الاقتصاد الوطني على حماية المستهلك الفلسطيني وفتح أسواق جديدة أمام المنتجات المطابقة للمواصفات.

ودعا حجة، المواطنين إلى دعم المنتجات الوطنية في السوق الفلسطينية بالسرعة الممكنة، ومنحها الأولوية والتجار وأصحاب المصانع إلى التركيز على عناصر الجودة والسعر المنافس في السوق لنيل قبول المستهلكين.