"الحب مش كلام و بس" فتاة تشارك في قتل “حبيب العمر” في جريمة تهز الرأي العام

"الحب مش كلام و بس" فتاة تشارك في قتل “حبيب العمر” في جريمة تهز الرأي العام
"الحب مش كلام و بس" فتاة تشارك في قتل “حبيب العمر” في جريمة تهز الرأي العام

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المصرية خلال الساعات الماضية بجريمة بشعة شاركت بها فتاة ووالدها في قتل خطيبها.

فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لحسناء صغيرة بجوار والدها وخطيبها، معلقين عليها ببعض العبارات الغاضبة لما قاتم به الفتاة ووالدها من قتل واخفاء جثة خطيبها داخل المطبخ في أحد العمارات السكنية، مؤكدين أنه هذه الجريمة فاقت مستوى الرعب والعنف في جميع الدول العربية والعالمية.

وفي تفاصيل الحادث فقد كشفت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار “محمد سلامة” تفاصيل الجريمة بعد أن استمعت لـ “حبيبة.ع” خطيبة الطالب باسم أسامة والذى لقى مصرعه، وذلك على يد والدها رجل الأعمال في مدينة الرحاب بمشاركة من 4 آشخاص آخرين، وهذا بعدما أستدرجته إلى الشقة بحجة أنها تريده لمشاهدة “شقة الزواج”.

وأكدت المتهمة أمام النيابة بانها لم تكن تعرف بأن والدها يخطط لقتل خطيبها “بسام”، وعلقت على هذه الجريمة قائلة: “”أنا بريئة مكنتش متوقعة أنه هيقتله”، مؤكدة أن والدها طلب منها استدعاء خطيبها إلى شقتهم الجديدة في الرحاب يوم الحادث للتفاهم وذلك بسبب وجود خلافات بين الطرفين.

وأوضحت المتهمة في تصريحاتها بأنها لم تكن على علم إطلاقًا بما يخطط له والدها، مشيرة إلى كونها قد فكرت في الإنتحار أكثر من مرة فور عملها بمقتل “بسام”، والتي كانت تربطه بها علاقة حب أستمرت لمدة 8 سنوات كاملة بحسب ما ذكره المتهم الأول والدها في التحقيقيات.

وكانت التحقيقات قد كشفت بأن المتهم الأول في هذه الواقعة، وهو والد خطيبة “المجني عليه” كان قد جهز حفرة في شقة يملكها بمدينة الرحاب، من أجل دفن المجني عليه فيها، وبالفعل بعدما قام بخنقه حتى الموت، ووضعه في صندوق، وبعدها دفنه في تلك الحفرة ووضعه عليه “جوال من الفحم” من أجل عدم إنتشار الرائحة، ولكن الرائحة الكريهة ظهرت بالفعل وتم فضح أمرهم أمام الجميع.