تردد ابوظبي الرياضية : ابو ظبي الرياضية Abu Dhabi Sports HD تردد قناة ابوظبي الرياضية hd3 تردد قنوات ابوظبي الرياضية 3 4 5 6 7 8

قناة-أبوظبي-الرياضية-hd31.jpg
قناة-أبوظبي-الرياضية-hd31.jpg

اليكم تردد ابوظبي الرياضية على النايل سات والعربسات وباقي الاقمارAbu Dhabi Sports 2018 تردد قنوات أبو ظبي الرياضية hd المفتوحةتردد Abu Dhabi Sports 2018 تردد قنوات أبو ظبي الرياضية hd المفتوحةترددات قنوات أبو ظبي الرياضية Abu Dhabi Sports HD تردد قناة ابوظبي الرياضية hd3 تردد قنوات ابوظبي الرياضية 3 4 5 6 7 8 تعتبر قناة أبوظبي الرياضية 3 مدخلك إلى بطولات كرة القدم الكبرى. فهي قناة البث الحصري لدوري الخليج العربي مع تغطية كبيرة من أرض الحدث إلى البث المباشر من الاستديوهات. هي أيضاً بوابتك لمعظم البطولات الدولية الكبرى مثل بطولة كأس البرازيل وبطولة كأس ليبيرتاتوديرز وكأس أمريكا الجنوبية وكأس إيطاليا والتصفيات الأوروبية ودول الكونكاف المؤهلة إلى كأس العالم، المباريات المحلية لفريق بنفيكا والدوري الممتاز الروسي وأهم المباريات الدولية لمنتخبات فرنسا وايطاليا واسبانيا بالإضافة الى بطولات منتخباتها للشباب تحت 21 سنة اضافة الى كأس السوبر الإيطالي والإسباني، والمباراة النهائية لكأس ملك اسبانيا.

 

توفر لك قناة أبوظبي الرياضية 4 تغطية مباشرة وحصرية على مدى الاسبوع لدوري كرة القدم الامريكي الممتاز والذي يضم أقوى المواجهات بين 20 نادي لكرة قدم لأبرز الفرق في القارة (17 منها في الولايات المتحدة الأمريكية، و اقوى ثلاث فرق في كندا) مع بث يومي مباشر للمباريات، بأعلى معايير الجودة الفنية وتتيح لك هذه القناة مشاهدة مدرسة كروية جديدة قادمة بكل قوة لتهز عرش كرة القدم الكلاسيكية في أوروبا وامريكا الجنوبية حيث تضم ابرزها فرق سياتل ساوندرز ( الفائز بكأس الدوري الأمريكي العام الماضي )، نيويورك ريد بولز، أف سي دالاس ونيويورك سيتي أف سي، ما نضمنه لك في هذه القناة هو الاثارة بلا توقف.

 

قناة أبوظبي الرياضية 5 بوابتك إلى أقوى أندية كرة القدم وأكثرها شعبية في تاريخ الأندية الأوروبية. حيث ستتابع تغطية كاملة لجميع مباريات مانشستر سيتي (مسجلة) جنباً إلى جنب مع اثنين من اهم البرامج الرياضية الخاصة بالنادي مع كل مباراة (سيتي لايف وإنسايد سيتي). يمكنك أيضا مشاهدة كافة مباريات بايرن ميونيخ (مسجلة)، الفريق الاشهر في اوروبا مع إصدار مجلة لكل مباراة. كما ستجد على القناة الدوري الإيطالي الكبير على قناة أبوظبي الرياضية 5 مع مباريات لثلاثة من أعظم نوادي كرة القدم الإيطالية - يوفنتوس، روما، لاتسيو - (مسجلة) مع مجموعة أسبوعية من مجلات يوفنتوس وروما ولازيو. وأخيراً وليس آخراً تغطية مباشرة وكاملة لدوري الدرجة الثانية الإيطالي والذى من خلاله تتعرف على عدد كبير من النجوم القادمين للعب في الاندية الشهيرة .

 

من الممكن وصف قناة أبوظبي الرياضية 6 بأنها قناة الرياضات المتنوعة حيث يمكنك مشاهدة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأحداث والبطولات الرياضية الرائدة من كافة أنحاء العالم. إنها قناة مخصصة لنقل 3 سلاسل من سباقات ناسكار الامريكية مباشرة NASCAR Monster Energy NASCAR Cup, NASCAR Xfinity Series, NASCAR Camping Truck Series). كما توفر القناة لعشاق ام الالعاب البث المباشر لجميع بطولات الاتحاد الدولي لألعاب القوى IAAF حول العالم، و سلسلة سباقات الابحار حول العالم Extreme Sailing Series، وبطولات الغولف الكبرى ومنافسات الفروسية.

هي ثورة في وسائل الإعلام لعشاق رياضات التحدي والاثارة . تعمل قناة رياضات الأكشن على مدار الاسبوع 24/7، بدقة HD المذهلة وتركز على النقل المباشر لأقوى البرامج الرياضية من خلال استثمار موجه في البطولات والاتحادات الرياضية. منصة رياضية موجهة إلى عشاق الإثارة توفر بث مباشر عبر التلفزيون والديجيتال. تشكل قاعدة بيانات واسعة للمستثمرين والمعلنين تشمل البطولات الأساسية على بطولة العالم لركوب الأمواج (الركمجة). رالي الدرجات النارية "FIA World RALLYCROSS"، وبطولة الولايات المتحدة المفتوحة "Burton" للتزحلق على الثلج، والجولات العالمية للدرجات الهوائية الجبلية "CRANKWORX"، وبطولة كأس العالم للدرجات UCI BMX SUPERCROSS، وسلسلة FISE العالمية، وسلسلة ENDURO العالمية للدرجات الهوائية، وبطولة Night Of The Jumps للدرجات النارية.

تردد قناة أبوظبي الرياضية 3 HD

المدار القمر التردد FEC/SR
7.0°W نايل سات 12092 (V) 27500 - 5/6