بدعوى عدم الترخيص

إصابة محمد عكيلة بجراح خطرة عكيلة وهو يهدم بيته بأمر من حكومة الاحتلال

محمد عكيلة.jpg
محمد عكيلة.jpg

بدعوى عدم الترخيص

إصابة محمد عكيلة بجراح خطرة عكيلة وهو يهدم بيته بأمر من حكومة الاحتلال

يافا / المشرق نيوز

أصيب المسن محمد محمود عكيلة البالغ من العمر 63 عاما من حي العجمي في مدينة يافا، نتيجة سقوطه وهو يهدم الخميس الماضي قسما من بيته في شارع " بن أخيتوف" في مدينة يافا بأمر من إدارة " أراضي إسرائيل" و"عميدار" ، حيث أدخل إلى قسم العناية المركزة في مستشفى " فولفسون " في مدينة حولون ".
وقال أحمد عبد الفتاح مشهراوي عضو بلدية تل ابيب - يافا سابقا: "جارنا بحالة خطرة وصعبة منذ يوم الخميس الماضي، وقرار الهدم جاء بأمر من المحكمة ، وهو قرار صعب لأن صاحب البيت يتحمل تكلفة الهدم إلى جانب هدم قسم من بيته " .
واضاف: مشهراوي : " نتضرع الى الله عزل وجل أن يمن بالشفاء العاجل على جارنا الحبيب محمد محمود عكيلة – أبو أحمد ، وأن يكتب له الصحة والعافي ، وأن يعيده قريباً سالماً معافاً إلى أسرته وبيته ، وهو بأحسن حال، إنه القادر على كل شيء، وأن يحفظه من كل شرور ، ونطلب من احبتنا ترديد هذا الدعاء، ليمن الله عليه بالشفاء : أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً ، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية ، اللهمّ ربّ النّاس، مذهب البأس، اشفه أنت الشّافي، لا شافي إلّا أنت " .
وأكل القول: " منذ دخول جارنا الى المستشفى ، الأهل والجيران والاحباب يدعون له بالشفاء العاجل وأن يعيده الله سالماً معافاً . محمد عكيلة على مدى السنين الماضية ، يعمل في دهان السيارات ، وقد أغلقت الدوائر الحكومية الكراج المقام بجانب بيته ، وفي السنوات الأخيرة ، عمل في صناعة الأفلام . نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل له من قلوبكم ، حتى يعود سالماً معافاً بين أسرته وأهله، وهو القادر على كل شيء " .