شاهد وثيقة الاستقالة

3 أعضاء من مجلس إدارة غرفة تجارة غزة يقدمون استقالتهم والرئيس يدرس أسبابها

اعضاء الغرفة.PNG
اعضاء الغرفة.PNG

 3 أعضاء من مجلس إدارة غرفة تجارة غزة يقدمون استقالتهم والرئيس يدرس أسبابها

غزة / علاء المشهراوي / المشرق نيوز خاص

علمت المشرق نيوز ان ثلاثة من أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة قد قدموا استقالتهم لرئيس الغرفة وليد خالد الحصري لوجود تجاوزات مالية وإدارية على حد وصفهم.

وقدم كلا من بدر يونس صبرة نائب الرئيس ومحسن  الشيخ هاشم الخزندار امين السر و نبيل عطا مرتجى امين الصندوق استقالتهم، مؤكدين انهم غير مسؤولين عما يحدث من قرارات في غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة.

وأوضح أمين السر في الغرفة محسن الخزندار في تصريح صحفي انه قدم استقالته إلى جانب كل من نائب رئيس الغرفة بدر صبرة وأمين الصندوق نبيل مرتجى.
وقال الخزندار أن "الاستقالة جاءت لعدة أسباب، منها ارتكاب مخالفات وأخطاء حسابية غير مبررة"، مشيرا إلى أن "هناك قرارات إدارية قمت بإصدارها بصفتي أمينا للسر إلا أنه لم يجري تنفيذها، كما أنه لا يتم اطلاعي على القرارات التي تتخذ".
وتابع: " لا نستطيع الاستمرار في مجلس لا يستطيع اتخاذ قرارات ويغيرها في  كل جلسة".
وأردف الخزندار: "أنا لا اتهم أحد فيما جرى، لكن أشعر أنني لا أستطيع الاستمرار".

 

وأكد وليد خالد الحصري رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة في تصريح خاص بالمشرق نيوز نبأ الاستقالة معقبا بانه سيدرس مع أعضاء مجلس الإدارة أسباب تلك الاستقالات والوقوف عليها لاتخاذ قرار بخصوصها.

وردا على الأسباب التي وردت في كتاب الاستقالة بخصوص وجود تجاوزات مالية وإدارية في الغرفة أوضح الحصري ان اية اتهامات يجب ان تخضع لادلة وليس هناك احد فوق القانون في الغرفة .

استقالة اعضاء الغرفة.jpg
 

وتأسست غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة في عام 1954 بموجب قانون الغرفة التجارية خلال فترة حكم الإدارة المصرية لقطاع غزة. يتألف مجلس أعضاء الغرفة التجارية من 13 عضوا يمثلون القطاع الخاص الفلسطيني في مجالات اقتصادية رئيسية: التجارة والصناعة والخدمات والزراعة. تعتبر غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة عضو مؤسس بارز في اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية

انتهى