الرئيسية| منوعات| التفاصيل

نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2018 .. نتائج الثالث متوسط 2018 الاعتراضات جميع المحافظات العراقية

نتائج اعتراضات الثالث متوسط.jpg
نتائج اعتراضات الثالث متوسط.jpg

عدما مع نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2018 ، فلقد اعلنت وزارة التربية نتائج اعتراضات طلبة الثالث المتوسط في الامتحانات الوزارية / الدور الاول للعام الدراسي 2018،وذكر مدير عام الامتحانات والتقويم بالوزارة لمسؤولة موقع الوزارة الالكتروني لمياء العامري:" ان المديرية سلمت نتائج الاعتراضات لمديريات التربية في بغداد والمحافظات ليتم اعلانها اعتبارا من اليوم.

واشار الى وجود تغييرات في نتائج امتحانات الدور الاول للصف الثالث المتوسط لعد من الحالات في ضوء الاعتراضات التي تسلمتها المديرية.

وأعلن منذ قليل وزير التربية العراقية، محمد إقبال نسب النجاح في كل مادة، اللغة العربية 93%، اللغة الأنجليزية، 77%، الرياضيات، 85%، الإسلامية 98%، الفيزياء 90%، الكيمياء 93%، الإحياء 92%، الإجتماعيات 68%، وهي نتيجة طيبة قياسًا بالسنوات السابقة .

وأعلنت النتائج في المناطق التالية/

١-رصافه لاولئ

٢- رصافه ثانيه

٣-الرصافه ثالثه

٤-الديوانيه

٥-البصره

٦-النجف لاشرف

٧-ديالئ

٨-ميسان

٩-الكوت

الكرخ الاولى والثانية والثالثة والسليمانية وبابل والمثنى والبصرة وديالي وباقي المحافظات.

طالع مباشرة نتائج اعتراضات الثالث متوسط عبر موقع ملازمنا لجميع الطلاب والطالبات في العراق للفصل الدراسي الثاني من العام 2018 عبر الرابط التالي https://mlazemna.com/ .

موقع ناجح نتائج الصف الثالث المتوسط 2018

هذا وبامكان جميع الطلاب الاستعلام عن نتيجة اعتراضات اختبار الثالث المتوسط 2018 بشكل حصري وسريع والاطلاع على كشف الدرجات من خلال الرابط التالي