بالتفاصيل والاسماء: عرس يتحول الى مأتم في بيت لاهيا !! الام ماتت خلال حفل زفاف ولدها

ام كرم الشافعي.jpg
ام كرم الشافعي.jpg

بالتفاصيل والاسماء: عرس يتحول الى مأتم في بيت لاهيا !!الام ماتت خلال حفل زفاف ولدها

غزة / المشرق نيوز

تحول عرس الى مأتم في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة حينما سقطت والدة العريسين ارضا، قبل ان تلفظ أنفاسها الأخيرة، لتسود مشاعر الحزن بدلا من مشاعر الفرح.

وقع الحادث المؤلم والمفجع الساعة العاشرة من الليلة الماضية عندما كانت عائلة الشافعي تقيم السيدة ام كرم -68 عاما حفل زفاف لولدها سلام، داخل صالة ريفان للأفراح في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة‏.

وقد أعلن الأطباء في مستشفى الإندونيسي وفاة الحاجة أم كرم الشافعي خلال حفل زفاف سلام بعد ان وصلت الى المستشفى في حالة صحية متدهورة.

يقول العريس الأصغر "سلام": "كنت الأقرب لها، وكانت تشعر بأنها ستُغادرنا، لذا فور سقوطها في الصالة أثناء زفتي، أيقنت أنها رحلت".

ويروي سلام التفاصيل المؤلمة: " كان زفافي أنا وشقيقي كبيراً وضخماً، وانتهت ليلة زفاف شقيقي دون مشاكل تُذكر، وجاء يوم فرحي في اليوم التالي، وكانت والدتي بخير لا تشكو من أي شيء".

واستطرد سلام حديثه: "ركبت والدتي معي أنا وعروستي في السيارة، وكان آخر ماقالته لي أنها تحبني وراضية عني وعن زوجتي وشقيقي، وأوصتني بها خيراً، وسبقتني إلى صالة الزفاف، وفوجئنا بسقوطها وإعلان وفاتها لاحقاً".

ويعتقد سلام أن والدته توفيت بسبب الصدمة التي ألمت بها حين رأت العدد المهول للحاضرين في الزفاف، حيث كانت الصالة تتسع لـ 1000 حاضر فقط، ولكنهم فوجئوا بحضور 500 آخرين، ما أصابها بالصدمة.

وأكد سلام، أن والدته لا تُعاني من أي مرض، ولم تكن تمر بوعكة صحية، وكشف أنها تعرضت قبل عامين لجلطة خفيفة على الدماغ لم تؤثر لاحقاً عليها.

يشار الى أن الاب كان قد استشهد منذ 15 عاماً، واستشهد شقيقهم الأصغر في غارة إسرائيلية منذ سنوات .

انتهى

انتهى