ميادين غزة تتزين صوراً بعنوان "شكراً ميسي والأرجنتين"

missi.jpg
missi.jpg

غزة المشرق نيوز

تزينت جداريات ميادين عامة في قطاع غزة بلوحات ويافطات شكر لمنتخب الأرجنتين ونجمه الأول ليونيل ميسي شكر و تقدير لموقفهم الداعم للقضية الفلسطينية بعد قرار إلغاء اتحاد الأرجنتين مباراة منتخبه الأول مع إسرائيل التي كانت مقررة السبت المقبل في القدس.

ووضعت الجداريات والصور على الشاشة الضوئية قرب ساحة الجندي المجهول، وعند مفترق السرايا، والكتيبة، بمبادرة من عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياض

كما جرى عقد مباراة رمزية بين منتخبين يحملان اسمي فلسطين والأرجنتين في ملعب مخيم الشاطئ بغزة، وبمشاركة نجوم سابقين في المنتخب الفلسطيني لكرة القدم.

وفي ذات السياق، قال هنية إن تعليق الجداريات وإقامة المباراة الرمزية يأتي في إطار الحملة التي أطلقها في غزة؛ تقديرًا لقرار الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم إلغاء مباراة منتخبه الأول الودية مع إسرائيل في القدس.

وجدد هنية شكره لدولة وشعب ومنتخب الأرجنتين لقرارهم الصائب بإلغاء المباراة مع إسرائيل، مؤكدًا على رسالة الرياضة في تعزيز ثقافة السلام والمحبة بين الشعوب

وذكر أن حملة الشكر والعرفان لمنتخب الأرجنتين ستتواصل في الأيام المقبلة عبر فعاليات مختلفة، متمنيًا التوفيق لنجوم "التانغو" في استحقاقاتهم المقبلة بمونديال روسيا 2018.

ووجه الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم صفعة قوية لإسرائيل التي كانت تعول على إقامة مباراة مع منتخب بحجم الأرجنتين في القدس ضمن مخططها التهويدي للمدينة المقدسة.