الرئيسية| رياضة| التفاصيل

المؤسسات الرسمية والرياضية تكرم السرسك

المؤسسات الرسمية والرياضية تكرم السرسك
المؤسسات الرسمية والرياضية تكرم السرسك

غزة- أحمد المشهراوي:

نظم نادي خدمات رفح حفلاً تكريمياً للأسير المحرر محمود السرسك مهاجم المنتخب الوطني ونادي خدمات رفح، الذي أمضى 3 سنوات في سجون إسرائيل، وخاض أطول إضراب عن الطعام 96 يوماً، بحضور رسمي ورياضي كبيرين وحشد من الجماهير والأهالي بمقر النادي جنوب قطاع غزة.

وفي كلمته هنأ أيوب الشعب الفلسطيني والأسرة الرياضية والقيادات الوطنية, وأبناء مدينة رفح بالإفراج، وطالب الاستمرار في المسيرات التضامنية والاحتجاج بالتمكن من تحرير جميع أبناءنا الأسري في سجون الاحتلال.

جمال العقيلي ممثل وزير الشباب والرياضة ذكر أن اليوم انتهت جميع الكلمات بانتصار السرسك وانتصار الحركة الرياضية التي وقفت متضامنة بالمسيرات وخيمات الاعتصام والاحتجاجات المتواصلة وبالصرخات.

عطا الله أبو السبح وزير الأسري قال إنه انجاز لكل القضية الفلسطينية بتسجيل محمود اسمه في تاريخ الوجود الفلسطيني وقهره للسجان, مؤكدا انه ما زال هناك أكثر من 6 آلاف أسير فلسطيني لذلك يتوجب علينا الوقوف بجانبهم في معركة الأمعاء الخاوية.

بدوره شكر السرسك كل من الرياضيين ولكل أحرار العالم والشرفاء وكل من وقف بجانبه وسانده على انتزاع الحق، وخص بالشكر الوزير أبو السبح وجوزيف بلاتر ريس الاتحاد الدولي ومشيل بلاتيني ريس الاتحاد الأوروبي والأمير الأردني على بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني وناب رئيس الاتحاد الدولي فيفا. فتحي أبو العلا رئيس النادي عبر عن سعادته بخروجه، وأشادت ليلى المدلل بكلمة ملتقى إعلاميات بمن وقف بجانبه.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية، ثم قامت المؤسسات الوطنية والرياضية الدروع التقديرية له.

من جهة ثتنية هنأت وزارة الشباب والرياضة الأسير المحرر محمود السرسك بالحرية والانتصار , وتوجه وفد يمثل الوزير الدكتور محمد المدهون إلى منزل السرسك فى مدينة رفح اليوم ضم المدراء العامين لتهنئته.

ووجه أحمد محسين التحية للمحرر السرسك وذويه مشيداً بتضحياتهم وصبرهم حتى تحقق النصر .